هكذا أشادت كتائب الشهيد عزالدين القسام باستهداف القوات المسلحة اليمنية عمق العدو الإسرائيلي

 

بطريقتها أشادت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، باستهداف القوات المسلحة اليمنية عمق العدو الإسرائيلي بطائرة مسيرة أسفرت عن مقتل إسرائيلي، إصابة 10 آخرين في “تل أبيب”.

ونشرت القسام ملصقاً عبر قناتها على منصة “تلغرام” تظهر فيها طائرة مسيرة وهي تحلق فوق مدينة “تل أبيب”، مكتوب على جناحها كلمة “يافا”، وعلى الجناح الآخر العلم اليمني.

وحمل التصميم اقتباسا من خطاب سابق للمتحدث باسم القسام أبو عبيدة، قال فيه “التحية لإخواننا في اليمن يمن العروبة والإسلام الذين حركتهم صرخات أهلنا ونداءات مقاومتنا، فنهضوا بنخوتهم العربية المعهودة، وكسروا قيود الجغرافيا ونصروا وينصرون غزة بكل عنفوان وإصرار”.

وكانت القوات المسلحة اليمنية قد أعلنت أمس   تنفيذ عملية عسكرية نوعية  استهدفت منطقة يافا المحتلة ” تل أبيب” بطائرة مسيرة محلية الصنع أطلق عليها اسم ” يافا” وأحدثت زلزالاً امنيا وعسكريا غير مسبوق في كيان العدو الصهيوني، حيث تمكنت الطائرة المسيرة من اختراق كافة الدفاعات الجوية المنتشرة في المنطقة ووصلت إلى قلب الكيان الصهيوني في شارع مليء بالسفارات والأهداف الحساسة، كما أعلنت القوات المسلحة أن ” تل أبيب” باتت منطقة غير آمنة.

قد يعجبك ايضا