ناطق كتائب القسام “أبوعبيدة”: حربنا سيخلّدها التاريخ.. دمّرنا خلال الساعات الماضية 24 آلية صهيونية

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، أنّ المقاومين وثّقوا، خلال الساعات الـ48 الماضية، “تدمير 24 آلية عسكرية صهيونية، بين دبابة وناقلة جند وجرافة”، بصورة كلية أو جزئية.

وقال أبو عبيدة في رسالة صوتية له، مساء اليوم السبت: إنّ عقاب العدو الجماعي لشعبنا سببه “الصدمة التي يتجرعها كل ساعة في مواجهة مجاهدينا في الميدان، منذ السابع من أكتوبر”.. مشدّداً على أنّ المقاومين “يخوضون حرباً غير متكافئة، لكنها ستدرَّس في العالم، وسيخلّدها التاريخ”.

وشدد أبو عبيدة على أنّ المقاومة لا تزال تقاتل في “محاور تقدم العدو الصهيوني، في شمالي مدينة غزة وجنوبيّها، وفي بيت حانون”.. مؤكّداً أنّ المقاومين يقاتلون بكل بسالة وإقدام، ويواصلون التصدي لآليات العدو.

وأضاف: إن المقاومة أدخلت، خلال اليومين الماضيين، “قذائف الياسين، التي استهدفت قوات الاحتلال المتحصّنة في المباني”.

وتابع قائلاً: إن “ما سننشره في الدقائق والساعات المقبلة من مواد توثّق الالتحام بآليات العدو جزء يسير من بأس مجاهدينا”.

كما أكّد الناطق العسكري باسم القسّام أنّ سلاح المدفعية يواصل دكّ الحشود العسكرية للجنود والآليات الصهيونية بقذائف الهاون، على مدار الساعة.

ولفت إلى أنّ المقاومة أوقعت إصابات محقَّقة في صفوف قوات العدو، وتواصل الالتفاف خلف حنوده، وتلتحم بهم من المسافة صفر.

وقال أبو عبيدة: “وجّهنا ضربات بصواريخ موجهة مضادة للدروع في اتجاه الآليات العسكرية الصهيونية في المحور الجنوبي لمدينة غزة”.

وأشار الناطق العسكري باسم القسّام إلى أنّ ما نشرته كتائب القسام هو “جزء يسير من بطولات مجاهديها” ضد قوات العدو في الميدان.

واختتم أبو عبيدة بالقول: إنّ الخراب الذي يزرعه العدو “لن يحصد منه سوى الخيبة والهزيمة والعار”.

قد يعجبك ايضا