ناشطون جنوبيون يطالبون قوات الاحتلال الأمريكي الإماراتي بإيقاف الأعمال التعسفية وحملات الاعتقالات ويتوعدون بالتصعيد

الحقيقة | عدن |

عبر ناشطون من أبناء المحافظات الجنوبية عن استيائهم ورفضهم لحملة الاعتقالات التي نفذتها القوات الأمريكي والإماراتية ومجاميع من المرتزقة والتي استهدفت عدد من العلماء وخطباء المساجد في محافظات عدن وحضرموت والضالع .

 

وهدد الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك و تويتر ” بإقامة فعاليات احتجاجية تصعيدية لإيقاف حملة الاعتقالات التي نفذتها قوات من الاحتلال الأمريكية والإماراتية ومجاميع من المرتزقة بحق عدد من علماء والدعاة وخطباء المساجد في عدد من المحافظات الجنوبية .

 

وطالب الناشطون حكومة الفأر هادي بسرعة الإفراج عن المعتقلين والكشف عن مصيرهم ومكان اعتقالهم وكذا إيقاف حملة الاعتقالات التعسيفية التي تشنها القوات الأمريكية والإماراتية وعناصر المرتزقه بحق العلماء وخطباء المساجد.

 

جاء ذلك على بعد قيام القوات الإماراتية والأمريكية ومجاميع من المرتزقة في محافظة حضرموت بشن حملة اعتقالات استهدفت عدد من العلماء وخطباء المساجد في محافظة حضرموت وعدد من المحافظات الجنوبية، ونقلهم  على متن طائرات أمريكية وإماراتية من مطار الريان إلى سجون خارج البلاد.

 

حيث نفذت قوات إماراتية مسنودة بقوات أمريكية يوم الخميس الماضي حملة اعتقالات واسعة في عدد من مدن وبلدات محافظة حضرموت استهدفت عدد من العلماء وخطباء المساجد بالمحافظة.

 

وكانت مجاميع من المرتزقة الموالية للفأر هادي قامت يوم أمس الجمعة باعتقال القيادي السلفي عادل الجعدي الضالعي مندوب جمعية الحكمة الخيرية بمحافظة الضالع واقتياده إلى مكان مجهول .

قد يعجبك ايضا