نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد الهندي: موقف السيد عبدالملك الحوثي مُعلن منذ البداية وتأثير جبهة البحر الأحمر كبيراً ليس إقليمياً فقط بل عالمياً”

مجدداً قادة المقاومة الفلسطينية يشيدون بالجبهة اليمنية المساندة لغزة ودورها الكبير في الضغط على العدو الصهيوني وداعميه بقيادة السيد عبدالملك الحوثي وفي هذا السياق

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي إن “موقف السيد عبد الملك الحوثي مُعلن من البداية مؤكداً تأثير جبهة البحر الأحمر كبير ليس إقليمياً فقط بل عالمياً”.

وقال الهندي، في مقابلة مع الميادين، خلال برنامج المسائية إنّ “موقف السيد عبد الملك الحوثي مُعلن من البداية، وتأثير جبهة البحر الأحمر كبير ليس إقليمياً فقط بل عالمياً”.

وأكّد أنّ “أهمية جبهات الإسناد أنّها ثابتة لأنّها تنطلق من إيمان بضرورة نصرة فلسطين، متابعاً أنّ “من لديه إدراك ووعي وعقيدة ودين يقف مع فلسطين ويواجه الاحتلال، ولاسيما أنّه بعد طوفان الأقصى ستشهد المنطقة مرحلةً جديدة، بحيث يتشكل وعي جديد على وقع الحرب”.

وبارك نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي  دور جبهات الإسناد للمقاومة في قطاع غزّة، وقال إنّ “جبهات الإسناد انطلقت مبكراً وبصورة جادة، من دون أيّ ترددٍ، وتطوّرت سريعاً وبصورة لافتة”.

وذكر أنّ “جبهات الإسناد أعلنت أنّها لن تتوقف عن عملياتها قبل وقف الحرب على قطاع غزّة، وهي تزيد في الضغط على الاحتلال الإسرائيلي”

أقرأ وشاهد أيضاً

قد يعجبك ايضا