موقع ” bankingnews ” اليوناني : اليمنيون يواصلون إذلال الولايات المتحدة ويحولون 2 من أحدث طائراتها إلى رماد خلال 72 ساعة

تواصل وسائل الإعلام الدولية تسليط الضوء على قدرات اليمن العسكرية على مستوى الدفاعات الجوية حيث تواصل إسقاط أحدث الطائرات الأمريكية التي تتفاخر بها واشنطن (إم كيو- 9) وهذه المرة كانت الأضواء والأصداء من اليونان

حيث أكد موقع  “بانكينغ نيوز – bankingnews” اليوناني أن نجاح القوات المسلحة اليمنية في تحويل طائرتين بدون طيار من طراز (إم كيو- 9) إلى رماد في 72 ساعة، إذلال للولايات المتحدة الأمريكية.

ولفت الموقع اليوناني إلى أن القوات المسلحة اليمنية قد تنشر ما يدعم إعلانها عن إسقاط (إم كيو- 9).. مؤكداً أن قيمة الطائرة الواحدة من (إم كيو- 9) تكلف أكثر من 30 مليون دولار.

وأشاد الموقع اليوناني بقدرات القوات المسلحة اليمنية.. مبيناً أن مئات الضربات الجوية الأمريكية والبريطانية في اليمن لمحاولة ردعه وإضعاف قدراته الهجومية كانت دون جدوى.

وكانت القوات المسلحة اليمنية قد أسقطت طائرتي تجسس أمريكية من طراز (إم كيو- 9) إحداهما في مأرب وبعدها في أقل من 72 ساعة طائرة تجسسية أخرى من ذات النوع في محافظة صعدة.

وكان موقع “آي إيديسيس ieidiseis.gr” الإخباري اليوناني قد نقل في وقت سابق عن طاقم الفرقاطة هيدرا المنسحبة من البحر الأحمر قولهم : عجزنا عن مواجهة أنظمة الأسلحة الحديثة التي يمتلكها اليمنيون ووصل الأمر إلى إطلاق النار على النجوم ظنا منهم أنها طائرات مسيرة ” لقد عدنا من الجحيم وكانت المهمة انتحارية!

اقرا أيضا

 

قد يعجبك ايضا