من فلسطين : حركة “فتح الانتفاضة” :اليمن جبهة إسناد عظيمة ومثلما عرف قديماً بمقبرة الأناضول قريباً سيعرف بمقبرة الصهاينة

” المسؤول الإعلامي لحركة “فتح الانتفاضة” الفلسطينية ياسر المصري ::اليمن جبهة إسناد عظيمة ومثلما عرف قديماً بمقبرة الأناضول قريباً سيعرف بمقبرة الصهاينة

  • اليمن يشارك في دعم فلسطين منذ انطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة، وللشعب اليمني دور عظيم في التصدي للمشروع الصهيوني على مستوى المنطقة
  • اليمن يعتبر جبهة إسناد عظيمة لغزة، وما يقوم به من إغلاق لباب المندب في وجه سفن إمدادات الاحتلال وقصفه للعمق الإسرائيلي له تأثير كبير على الكيان، وكما عرف اليمن قديماً بمقبرة الأناضول، سيعرف قريباً بمقبرة الصهاينة إن شاء الله تعالى
  • ما يجري اليوم من مؤامرات سعودية على اليمن؛ سوف يبوء بالفشل، لأن الجميع يعرف بأن اليمن لديه من القدرات ما يؤهله لأن يفشل أي مخطط تآمري خارجي يستهدف الشعب اليمني

أشاد المسؤول الإعلامي لحركة “فتح الانتفاضة” الفلسطينية، ياسر المصري، بدعم القوات المسلحة اليمنية للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وفي حوار مع صحيفة “عرب جورنال”، قال المصري إن “اليمن يشارك في دعم فلسطين منذ انطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة”، مشيراً إلى أن للشعب اليمني دور عظيم في التصدي للمشروع الصهيوني منذ زمن، وهناك مقبرة لشهداء اليمن في لبنان على طريق القدس.

وأوضح أن جبهة اليمن جبهة إسناد عظيمة لغزة، وما يقوم به من إغلاق لباب المندب في وجه سفن إمدادات الاحتلال وقصفه للعمق الإسرائيلي له تأثير كبير على الكيان، لافتاً إلى أنه “كما عرف اليمن قديماً بمقبرة الأناضول، قريباً سيعرف بمقبرة الصهاينة إن شاء الله تعالى”.

كما لفت القيادي في المقاومة الفلسطينية إلى أن “ما يجري اليوم من مؤامرات سعودية على اليمن؛ سوف يبوء بالفشل، لأن الجميع يعرف بأن اليمن لديه من القدرات العسكرية ما يؤهله أن يفشل أي مخطط تآمري عليه”.

يأتي ذلك، في ظل فرض صنعاء حصاراً بحرياً كاملاً على الملاحة الإسرائيلية، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني في غزة.

صواريخ ومسيّرات اليمن أرعبت الكيان الصهيوني والحصار البحري شتت قوته الاقتصادية

وفي وقت سابق أشاد عبدالمجيد شديد، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح الانتفاضة” الفلسطينية، بالحصار الذي تفرضه قوات صنعاء على الملاحة الإسرائيلية، مؤكداً أن هذا الحصار قد أثّر بشكل كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، وأدى إلى تشتت قدراته.
وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح الانتفاضة عبد المجيد شديد إن صواريخ ومسيّرات اليمن أرعبت الكيان الصهيوني والحصار البحري شتت قوته الاقتصادية
وفي حوار مع صحيفة “عرب جورنال” أشار القيادي الفلسطيني عبدالمجيد شديد إلى أن الصواريخ والمسيّرات اليمنية التي وصلت إلى عمق الأراضي المحتلة أرعبت الكيان الصهيوني، مما أحدث تخبطاً غير مسبوق داخل المنظومة العسكرية والأمنية الإسرائيلية. وأضاف أن عملية “يافا” كانت نقطة تحول كبيرة زعزعت ثقة الاحتلال في قدراته الأمنية، مؤكداً على التضامن القوي بين المقاومة الفلسطينية والشعب اليمني.
وختم شديد بتوجيه التحية إلى قيادة اليمن والقوات المسلحة اليمنية والشعب اليمني، واصفاً إياهم بشعب النخوة والكرامة على دورهم الفعال في دعم القضية الفلسطينية، مما يعكس عمق التلاحم العربي في مواجهة الاحتلال

حركة فتح الانتفاضة في فلسطين تبارك العملية البطولية للقوات اليمنية في “تل أبيب” ..فضحت زيف المنظومة الأمنية والعسكرية عند الاحتلال الصهيوني

باركت حركة فتح الانتفاضة في فلسطين المحتلة، اليوم الجمعة، العملية العسكرية النوعية التي نفّذتها القوات المسلّحة اليمنية، بالقرب من السفارة الأمريكية في قلب مدينة “تل أبيب” المحتلة.
وثمنت الحركة في بيان لها استخدام الطائرة المسيّرة (يافا)، وإعلان القوات اليمنية مدينة “تل أبيب” منطقة غير آمنة، رداً على العدوان الوحشي المستمر على الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية.
كما ثمنت الحركة، تدشين القوات المسلّحة اليمنية مرحلة تستهدف فيها عمق الكيان الصهيوني الفاشي التي كشفت زيف المنظومة الأمنية والعسكرية عند الاحتلال الصهيوني.
وقالت الحركة في بيانها، “ان جبهات الاسناد ترسل رسائل من نار للاحتلال الصهيوني وحلفائه بأننا لن نترك غزة وحيدة وشعب فلسطين امام هذه الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني.. وانها لثورة حتى النصر”.

 

حركة فتح الانتفاضة تبارك عملية القوات المسلحة اليمنية بالاستيلاء على سفينة إسرائيلية

باركت حركة فتح الانتفاضة، العملية البطولية التي قامت بها القوات المسلحة اليمنية والمتمثلة بالاستيلاء على سفينة شحن صهيونية واحتجاز من كانوا على متنها.
وأكدت حركة فتح الانتفاضة في بيان لها ، أن هذه العملية تأتي في إطار الترجمة العملية على الأرض ودعما وإسنادا للمقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع ملاحم التحدي والصمود في قطاع غزة.
ووجهت الحركة في بيانها التحية الى القوات المسلحة اليمنية والى شعب اليمن الشقيق الذي كان من اللحظة الأولى لبداية معركة طوفان الأقصى في الصف الأول للدفاع عن شعبنا الذي يتعرض لأبشع المجازر من العدو الصهيوني في قطاع غزة.
الامين العام لحركة فتح الانتفاضة: نعتز في جهودكم نشد على اياديكم و بوركت سواعدكم
السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله
قائد الثورة وقائد المسيرة القرآنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باسمي وباسم قيادة وكوادر واعضاء حركة فتح الانتفاضة
نشد على اياديكم في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وعموم ارض فلسطين ونقول لكم بوركت سواعدكم في خطف السفينة الصهيونية ظهر هذا اليوم والتي تعتبر مشاركة يمنية مهمة الى جانب مقاومتنا الفلسطينية من اخوة لنا في معركة طوفان الاقصى المبارك ،والتي هزم من خلالها شعبنا الفلسطيني العدو الصهيوني وجيشه الذي يعتبر الجيش الاقوى في المنطقة.
اننا في حركة فتح الانتفاضة نعتز ايما اعتزاز في جهودكم المباركة من خلال اطلاق الطائرات المسيرة والصواريخ التي تصل الى الاراضي الفلسطينية المحتلة والمظاهرات المليونية التي تصرخ بصوت واحد الموت لإسرائيل الموت لأمريكا، وهذا تعبير عن مدى عمق الاخوة اليمنية الفلسطينية، وخاصة في هذه الظروف التي يعيشها ابناء القطاع المحاصر ومقاومته الباسلة كما ان حالة التكامل القومي العربي في هذه المعركة تساهم بشكل كبير في احداث معادلات جديدة في الصراع العربي الصهيوني وفي موازين القوى في المنطقة، وتساهم مساهمة كبيرة في صمود ابناء شعبنا ومقاومته المجيدة.
لقد اعتدنا عليكم في اليمن الشقيق بأن تقفوا الى جانب المقاومة الفلسطينية منذ نشأتها عام ١٩٦٥ حيث رفضتم كل اشكال الاحتلال الصهيوني لفلسطين العروبة وانكم لم تقفوا مكتوفي الايدي امام المجازر الصهيونية التي ارتكبت بحق ابناء شعبنا الفلسطيني، وبفضل قيادتكم الحكيمة لشعب اليمن العظيم والتي تعتبر اول دولة عربية تشارك عسكريا في قصف الاهداف الصهيونية في الارضي المحتلة.
تحية لشعبنا اليمني الشقيق وقيادته الحكيمة والشجاعة.
وانها لثورة حتى النصر
ابو حازم
الامين العام لحركة فتح الانتفاضة

 

قد يعجبك ايضا