مكتب مؤسسة المسالخ بأمانة العاصمة يحيي ذكرى سنوية الشهيد

نظم مكتب المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بأمانة العاصمة وفروعه بالمديريات، اليوم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد

وفي الفعالية بحضور مدير مديرية السبعين، محمد الوشلي، نوه مدير مكتب المسالخ بالأمانة أحمد إدريس، بتضحيات الشهداء ..مشيرا الى أهمية استلهام معاني الفداء والعطاء في سبيل الوطن من تلك التضحيات التي اثمرت نصرا لليمن وعزة وكرامة للشعب اليمني.

ولفت الى أهمية مواصلة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر ، معتبرا سنوية الشهيد محطة لاستحضار الدروس والعبر من الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة واستقلال الوطن.

وأشار إدريس، إلى أهمية تكريم أسر الشهداء والاهتمام بذويهم وفاء لتضحيات من جادوا بأنفسهم في ميادين العزة والكرامة، لافتا إلى عظمة ومكانة الشهداء وبطولاتهم.

فيما تطرق الناشط الثقافي أحمد السراجي، إلى المواقف البطولية التي سطرها الشهداء في جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره، مبينا أهمية الوفاء للشهداء بالسير على دربهم والحفاظ على المبادئ التي ضحوا من أجلها والاهتمام بأسرهم وذويهم.

تخللت الفعالية بحضور مديري وكوادر مكتب مؤسسة المسالخ وفروعه بالمديريات، قصيدة وفقرات انشادية عبّرت عن عظمة المناسبة، و تكريم أسر شهداء من موظفي المكتب.

قد يعجبك ايضا