مسير عسكري وشعبي نصرة لغزة ودعما للشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة

نظم أبناء مديرية معين في أمانة العاصمة، اليوم السبت، مسيرًا عسكرياً وشعبياً دعما للشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى وغزة تحت شعار “الإسناد مستمر والرد قادم”.

وانطلق المسير، من معرض شهداء معين مرورا بشارع الستين الغربي وصولا إلى شارع الرباط.

وحمل المشاركون في المسير العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المنددة بالمجازر والجرائم الصهيونية والأمريكية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بتواطؤ دولي وأممي وتخاذل عربي وإسلامي.

وأكد أبناء معين، ثبات موقف اليمن المبدئي في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة، والاستعداد للمشاركة في معركة الفتح الموعد والجهاد المقدس حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وحيا بيان صادر عن المسير، الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الذين سطروا ملاحم بطولية ضد العدو الغاصب الذي ارتكب نحو ٣ آلاف و535 مجزرة جماعية بحق الأبرياء في غزة وافشلوا مخططاته ومؤامراته التي تستهدف الأمة ومقدساتها.

وبارك البيان، العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق الكيان الصهيوني”يافا المحتلة”.

وأدان بشدة ما يقوم به العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات في المسجد الأقصى الشريف في تصعيد خطير واستفزاز كبير لمشاعر كل المسلمين.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الخروج المشرف في مسيرات ومظاهرات نصرة للفلسطينيين ورفضا للجرائم والمجازر الصهيو أمريكية التي ترتكب يوميا أمام مرأى ومسمع من العالم في ظل صمت أممي وتواطؤ عربي مخز.

وبارك المشاركون في المسير، تشكيل حكومة وطنية جديدة كخطوة أولى في مرحلة التغيير الجذري نحو التطور والبناء، مؤكدين تأييدهم المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

قد يعجبك ايضا