مسيرة طلابية حاشدة بذمار تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

شهدت مدينة ذمار، اليوم الاثنين ، مسيرة طلابية حاشدة؛ تنديدا بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومنها مجزرة المستشفى المعمداني، التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.
وخلال المسيرة ردد طلاب جامعات “ذمار، وجينيس للعلوم والتكنولوجيا، والحكمة، والسعيدة” وكليتي “مجتمع الدرب، والتطبيقية للعلوم والتكنولوجيا” ومعهدي “التقني الصناعي، والتقني التجاري”، الهتافات الغاضبة والمنددة بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكب من مجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
وندد بيان صادر عن المسيرة بحرب الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.. مؤكدا مساندة الشعب اليمني وتأييده لعملية “طوفان الأقصى” البطولية، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.
وأكد على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأرضه والرد على مجازر العدو وحصاره لغزة.. داعيا كافة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى التعبير عن الغضب والاستنكار لتلك المجازر البشعة بحق الفلسطينيين.
وحمل البيان المجتمع الدولي والولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية الكاملة عما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر بحق الشعب الفلسطيني.
وجدد التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.. داعيا إلى مساندة الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا