مسيرة حاشدة لطلاب وأكاديميي جامعة صنعاء تنديدا بجريمة اغتيال القائد المجاهد إسماعيل هنية

خرجت، اليوم الأربعاء، تظاهرة حاشدة للأكاديميين وطلاب جامعة صنعاء للتنديد بجريمة اغتيال القائد اسماعيل هنية والعدوان الإسرائيلي على لبنان والعراق.

وردد المشاركون هتافات منددة بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وبالعدوان الصهيوني على غزة ولبنان والعراق وإيران.

وحمل المشاركون في التظاهرة صور السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وصور الشهيد القائد إسماعيل هنية رئيس حركة حماس وشعار الحرية ولافتات المقاطعة.

وأكد بيان المسيرة، أن اغتيال القائد إسماعيل هنية لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني وأحرار الأمة في المضي على خطى الشهداء حتى تحرير الأرض والمقدسات، مشددا على أن اليمن لن يتراجع خطوة في إسناد الشعب الفلسطيني مهما كان التضحيات.

واعتبر العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت جريمة غادرة، معلنا وقوفنا الكامل مع الشعب اللبناني العزيز ومقاومته الباسلة في مواجهة الغطرسة الصهيونية.

كما أدانت المسيرة الحاشدة العدوان الأمريكي الغادر على المجاهدين في العراق، لافتة إلى أن الاستهداف هو تأكيد على الشراكة الأمريكية الإسرائيلية في استهداف الأحرار والشرفاء من أبناء أمتنا.

وحيا البيان صمودَ الشعبِ الفلسطيني الأسطوري ومقاومته الباسلة وهم يسطرون أروع ملاحم التضحية والفداء في مواجهة العدو الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا