مستشفيات فلسطين والسبعين والروضة بأمانة العاصمة تسير قافلة شتوية للمرابطين

سيًرت مستشفيات فلسطين والسبعين والروضة للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة اليوم، قافلة ملابس شتوية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة بحضور مديري مستشفيات فلسطين الدكتورة ندى الوجمان والسبعين الدكتورة ماجدة الخطيبة والروضة الدكتورة سكينة الكبسي، نفذت قيادات وكوادر المستشفيات وقفة لمواصلة الصمود ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشارت الدكتورة سكينة الكبسي، إلى أن هذه القافلة المقدمة من مستشفيات فلسطين والسبعين والروضة دعما للمرابطين في الجبهات، تأتي تزامنا مع إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وأكدت مواصلة الصمود والثبات ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، ولن ترهب الشعب اليمني تهديدات العدو الأمريكي ومهما كانت التحديات والتضحيات في سبيل نصرة الأقصى الشريف.

فيما أكد بيان صادر عن الوقفة، الاستمرار في تقديم قوافل البذل والعطاء لدعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.. لافتا إلى أن هذه القافلة تأتي اسنادا لأبطال الجيش وعرفانا بما يسطرونه من بطولات دفاعا عن الوطن ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجدد موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومساندة حركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي حتى تحرير أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.. مؤكدا الاستعداد لخوض معركة الجهاد ضد أمريكا والصهاينة.

حضر القافلة والوقفة نائبتا مديرتي مستشفيي فلسطين الدكتورة زينب المؤيد والسبعين الدكتورة سارة جحاف.

قد يعجبك ايضا