مديرية صنعاء الجديدة تدشن فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

دشنت السلطة المحلية بمديرية صنعاء الجديدة محافظة صنعاء اليوم الأربعاء ، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام للعام 1445ھـ.
وفي التدشين بحضور وكيلي المحافظة عبد الملك الغربي وأبو نجوم المحاقري ومدير مكتب التربية بالمديرية فهد مرشد، أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى إلى عظمة المناسبة وأهميتها كونها ترتبط بعظمة الاسلام وبالرسول محمد صلوات الله عليه وآله، الذي ارسله الله هدى ورحمة للبشرية اجمع ليخرج الناس من عبادة الطاغوت إلى عبادة الله عز وجل والاهتداء بنور الحق والعدل.
ولفت إلى أن المناسبة تحيي في الامة العزة والعظمة بالإسلام وبالرسول صلوات الله عليه وآله.. مؤكدا أهمية الاستفادة من أنشطة وفعاليات المناسبة في ترسيخ مبادئ وقيم الدين، في الاقتداء بشخصية الرسول محمد صلوات الله عليه وآله واستنهاض الأمة في مواجهة قوى الكفر والطاغوت الذي تستهدف الاسلام والمسلمين وتعمل على فصل الأمة عن أعظم شخصية وأشرف وأعز من شرفه الله، سيدنا محمد صلوات الله عليه وآله.
بدوره أشار الناشط الثقافي سليم الرهمي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، بالندوات والفعاليات التي تجسد عظمة ومكانة الرسول الأعظم وتعمق محبته وتعظيمه في نفوس أبناء الأمة الإسلامية.
حضر الفعالية قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية في المديرية.

قد يعجبك ايضا