محافظ حجة يلتقي مشائخ ووجهاء قبائل الحماريين

التقى محافظ حجة هلال عبده الصوفي أبناء قبائل الحماريين لاستعراض التطورات الأخيرة الحاصلة في منطقة العبيسة مشيدا بمواقف أبناء قبائل الحماريين في مواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته.

واعتبر المحافظ الصوفي في لقاء موسع ضم مشائخ ووجهاء الحماريين، ان وقوف جميع ابناء حجور وفي مقدمتهم الحماريين صفا واحدا في وجه العدوان، يُعد وفاءٱ وعرفانا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن والأرض والعرض وتأكيدا على استمرار الصمود والثبات .

واستعرض معهم التطورات الاخيرة الحاصلة في منطقة العبيسة والتي كشفت عن ايادي للعدوان تسعى لزعزعة الامن والسلم الاجتماعي بالمنطقة،، مؤكدا ان اعمال السلب والنهب والتقطعات الحاصلة هناك لا تمثل احد من ابناء حجور، وان كل ابناء القبائل الشرفاء متبرئين من هذه الاعمال المشينة.

ولفت محافظ حجة إلى أن أبناء الحماريين سباقين إلى ميادين العزة وسطروا بدمائهم ملاحم بطولية ألحقت العدو هزائم مختلفة ،، مؤكدا أن تلك التضحيات سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

وأشار الى أهمية دور المشائخ والوجهاء في استمرار التحشيد والتعبئة العامة والتوعية المجتمعية بمطامع العدوان ومخططاته التئامرية الساعية للنيل من اليمن وإخضاع أبناءه وتركيعهم .

من جانبهم جدد مشائخ ووجهاء الحماريين التأكيد على موقفهم الثابت في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي الامريكي والتصدي لمرتزقته وادواته.

وعبروا رفضهم واستنكارهم لكل الاعمال الخارجة عن القانون من تقطعات واعمال سلب ونهب للمسافرين في منطقة العبيسة ،، لافتين الى انهم كغيرهم من ابناء حجور هم اول المتضررين من هذه الاعمال.

واكدوا وقوفهم المطلق مع الدولة في كل ما من شأنه حفظ الامن والاستقرار وتأمين الطريق العام.

كما اكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والسلاح والمال حتى تحقيق النصر المؤزر.

حضر اللقاء وكيل المحافظة نبيل الجرب ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة محسن حزام الاسلمي .

قد يعجبك ايضا