محافظ حجة يدين المجزرة البشعة التي ارتكبتها طائرات العدوان بحق النازحين في مديرية الدريهمي بالحديدة.

ادان محافظ حجة هلال عبده الصوفي الجريمة البشعة التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الاماراتي الامريكي اليوم بحق النازحين في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة والتي اسفرت عن استشهاد 31 مواطنا جلهم من الاطفال والنساء.

واكد محافظ حجة في بيان باسم المحافظة ان هذه المجزرة جريمةٍ جديدةٍ تضاف إلى الرصيد الاجرامي الكبير لقوى تحالف العدوان بحق الابرياء وخصوصا النساء والاطفال.

وأكد أن هذا الفعل الإجرامي الذي قامت به قوى العدوان ، باستهدافها للنازحين وما سبقها من جرائم ابادة تعد وفق منظور القانون الدولي جرائم حرب وتستلزم وقوف المجتمع الدولي باسرة لمحاكمة مرتكبيها لينالوا جزائهم الرادع.

ودعا محافظ حجة كل ابناء الشعب اليمني للوقوف والاضطلاع بمهامهم ومسئوليتهم امام الله وامام وطنهم بالتحرك ورفد الجبهات لردع قوى العدوان والاخذ بالثأر لدماء الابرياء

واستهجن الصمت الاممي تجاه مجمل الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا ،، مشيرا ان المال السعودي والاماراتي تكفل بإسكات افواه الامم المتحدة والمنظمات المعنية بحقوق الانسان كما تكفل بشراء ذممهم وضمائرهم وانسانيتهم.

ودعا كل الشعوب الحرة واصحاب الضمائر الحية ونشطاء العالم الحر، الى التضامن مع مظلومية شعبنا وإدانة هذه الجرائم والمجازر، وفضح تعرية هذا العدوان أمام شعوب العالم.

قد يعجبك ايضا