مجلس الوزراء يبارك عملية جيزان ويشيد بالعمليات القتالية في مختلف الجبهات

بارك مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، العملية الواسعة للجيش واللجان الشعبية في جيزان محور “الخوبة – وادي جارة” التي تم خلالها السيطرة على عدد من المواقع الإستراتيجية والمهمة.

وأشاد مجلس الوزراء عاليا بمختلف العمليات القتالية للجيش واللجان الشعبية في عموم الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود، التي جسدت التخطيط العسكري النوعي وإقدام وبسالة رجال الوطن الأشداء الميامين الذين يخوضون المعارك ضد العدوان ومرتزقته وعملائه بإيمان كبير وروح وطنية عالية وبمسئولية قل نظيرها.

واعتبر المجلس العملية الأخيرة في جيزان إحدى النماذج المشرفة لكل أبناء الشعب اليمني الذين يتعرضون منذ أكثر من ست سنوات لعدوان همجي أمريكي سعودي وحصار خانق وتضييق متواصل على أبسط مقومات الحياة المعيشية اليومية.

وجدد التأكيد على أن حكومة الإنقاذ لن تدخر جهدا في مواصلة دعمها للجبهات بمختلف الإمكانيات المتاحة لتعزيز صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية الصناديد وثباتهم الأسطوري المشرف للجميع.. مثمناً في ذات الوقت الإسناد الشعبي المستمر والمتعاظم للجبهات على ذلك النحو الذي يؤكد إيمان أبناء الشعب اليمني بقضيتهم وعدالتها وقوتهم وصلابتهم وعنفوانهم الذي سيقهر الأعداء ويدفن أحلامهم وأطماعهم في الأرض اليمنية.

 

قد يعجبك ايضا