لقاء موسع بمديرية خولان لدعم استمرار العملية التعليمية

عقدت السلطة المحلية بمديرية خولان محافظة صنعاء اليوم لقاءً موسعاً لدعم استمرار العملية التعليمية تحت شعار ” التعليم مسؤولية الجميع ” .

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب طالب دحان، أهمية تضافر الجهود وتعزيز المشاركة المجتمعية لدعم العملية التعليمية.

وحث المعلمين والكادر التعليمي على الاستمرار في أداء رسالتهم، وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان، وإفشال مخططاته الرامية إلى إيقاف التعليم.

وثمن وكيل المحافظة دحان دور المعلمين في الميدان و مايبذلونه من جهود حثيثة على مدى ثمانية اعوام لتعليم الطلاب والطالبات في ظل توقف المرتبات، مشيدا بصمود الجبهة التربوية التي افشلت كل مخططات العدوان.

فيما اكد مدير المديرية رعد الجاملي أهمية استمرار التعليم والوقوف الى جانب القطاع التربوي ومساندته لتجاوز التحديات التي تسعى لإفشال سير العملية التعليمية.

ودعا إلى استشعار الجميع للمسؤولية الوطنية في دعم التعليم وتلمس هموم ومعاناة المعلمين بتوفير المتاح والممكن لهم بالصورة التي تكفل استمرار العملية التعليمية.

حضر اللقاء أمين المجلس المحلي بالمديرية عبدربه قطرة ومدير مكتب التربية محمد دلهام وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا