لقاءات موسعة في عمران وأمانة العاصمة وحجة وتعز لمناقشة رفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم

السلطة المحلية بالأمانة تناقش رفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم

عقد  الخميس ، لقاء موسع برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، ضم مدراء مديريات الأمانة ولجان العمل الميداني، لمناقشة مهام اللجان للتنسيق والتواصل مع المغرر بهم في محافظة مأرب للعودة إلى صف الوطن.
وأكد عباد في اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الشورى ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب ووكيلا الأمانة المهندس عبد الفتاح الشرفي والدكتور قناف المراني والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف، أهمية تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وأشاد بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وخصوصا في معركة تحرير مدينة مأرب التي باتت قاب قوسين أو أدنى.
ودعا أمين العاصمة، المغرر بهم إلى مراجعة مواقفهم واغتنام قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن بعيداً عن التبعية والولاء لأعداء الوطن من قوى تحالف العدوان.
ولفت إلى مواقف أبناء الأمانة المشرفة في مواجهة العدوان ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن واستقراره.
وأشار عباد، إلى أن أمانة العاصمة بصدد الإعداد والتجهيز لتسيير قافلة “الفتح” الكبرى خلال الأيام القادمة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواصلة معركة التحرر والاستقلال وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
من جانبه أوضح عضو مجلس الشورى خالد المداني، أهمية دور اللجان الميدانية المعنية بالتواصل والتنسيق مع أسر المغرر بهم لدعوة أبنائهم وحثهم على العودة إلى جادة الصواب.. مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهود لتوسيع قنوات التواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم.
وأكد الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى دحر الغزاة المحتلين.
فيما أشار عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، إلى ضرورة تعزيز الجهود ودعم الجبهات بالمال والرجال خاصة في هذه المرحلة الفارقة من اقتراب أبطال الجيش واللجان من تحقيق النصر وتحرير مأرب.
حضر اللقاء مدير صندوق النظافة بالأمانة فضل الروني وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات ومشرفي الأحياء.

 

لقاء موسع في العشة بعمران لتنسيق عودة المخدوعين من مأرب

تحت شعار ” الوطن يتسع للجميع ” ناقش لقاء موسع ترأسه وكيل محافظة عمران الشيخ عبدالعزيز أبو خرفشة ومعه نائب رئيس اللجنة المركزية للتواصل بالمخدوعين في صفوف العدوان الشيخ نايف الحايطي ومدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة حمير الجبلي ومدير عام مديرية العشة الشيخ عبدالخالق أبوشوصا ورئيس لجنة الحشد أبو احمد سلامة ضم أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والاشرافية والقيادات التربوية والأمنية والثقافية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقبائل العصيمات، السبل الكفيلة بدعوة عودة المخدوعين والمغرر بهم في صفوف العدوان إلى الصف الوطني.

وفي كلمتيهما رحبا مدير عام المديرية أبو شوصا ومدير التربية بالمديرية عبدالله بعران بوكيل المحافظة والضيوف والحاضرين جميعاً مؤكدين على أهمية تضافر جهود الجميع للتواصل بالمخدوعين والذين لا زالوا منخرطين في صفوف العدوان من أبناء مديرية العشة وعودتهم إلى أسرهم وقراهم ولهم الأمان.

وفي كلمته أشاد وكيل المحافظة أبو خرفشة بحضور أبناء وقبائل العصيمات وقوفهم إلى جانب وطنهم وشعبهم وكذا صمودهم وثباتهم وتصديهم للعدوان في كل جبهات القتال.

ولفت أبو خرفشة إلى ضرورة الاستفادة من قرار العفو العام .. منوهاً بأهمية تشكيل لجان التواصل على مستوى القرى والعزل والمحلات للتواصل مع المخدوعين والمغرر بهم للعودة إلى مديرياتهم وأسرهم ولهم الأمان .

و شدد على ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لتسهيل إجراءات عودة المغرر بهم..

لقاء بمدينة حجة يناقش آلية تعزيز التواصل مع المغرر بهم في مأرب

ناقش لقاء بمدينة حجة  أمس الأول سبل تعزيز التنسيق والتواصل مع المغرر بهم في مأرب للعودة إلى صف الوطن.

وأكد اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة ومشرف المدينة عصام الوزان والمشائخ والوجهاء والأعيان والخطباء والمرشدين، أهمية مساندة جهود لجان التواصل مع المغرر بهم لتسهيل عودتهم.

كما تم التأكيد على ضرورة التخاطب مع أهالي المغرر بهم للتواصل بهم للاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى قراهم ولهم الأمان.

وشدد اللقاء على ضرورة استشعار الجميع للمسئولية في تعزيز عوامل الصمود والثبات لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء.

وحث اللقاء على الخروج المشرف يوم الجمعة للتنديد باستمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية .. مؤكداً ضرورة التعامل بجدية في تنفيذ وثيقة اليسر للحد من غلاء المهور وعدم التهاون في هذا الجانب لتحصين الشباب وإكمال نصف دينهم.

 

تعز.. لقاء في حيفان وصبر الموادم يناقش رفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم

قد يعجبك ايضا