لقاءات قبلية ووقفات احتجاجية بمحافظة ذمار تنديدا باستمرار جرائم العدوان والحصار

الحقيقة | ذمار |

تواصلت اليوم بمحافظة ذمار اللقاءات والفعاليات المنددة باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني والحصار الجائر.

 

حيث أكدت قبائل مديرية جبل الشرق في لقاء قبلي ووقوفها صفا واحدا في مواجهة العدوان وتقديم الغالي والنفيس للتصدي للغزاة والمحتلين .. مؤكدين رفضهم لتواجد القوات الأمريكية على الأراضي اليمنية.

 

وأدان أبناء مخلاف زبيد بمديرية عنس خلال وقفة احتجاجية المواقف المخزية للأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان التي يتعرض لها الشعب اليمني .. مؤكدين على ضرورة الاصطفاف ومواجهة الغزاة والمحتلين.. منددين بالصمت الدولي إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بشعة واستمرار استفزازي لخرق تثبيت وقف النار.

 

وفي مديرية مغرب عنس نظم أبناء المديرية وقفة احتجاجية للتنديد بتواجد القوات الأمريكية واستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي في ظل صمت المجتمع الدولي.. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ودعمهم لابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ودحر الغزاة.

 

كما نظم أبناء مديرية الحداء وقفة احتجاجية أدانوا خلالها المواقف المخزية للأمم المتحدة ازاء ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي من جرائم بشعة بحق الشعب اليمني.. مطالبين أحرار العالم بالعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.

قد يعجبك ايضا