لتبادل التهاني بعيد الأضحى مع مجاهدي الجيش واللجان: تواصل الزيارات العيدية لجبهات العزة والشرف في مختلف المحافظات

تواصلت أمس في مختلف المحافظات الزيارات العيدية للمرابطين مجاهدي الجيش واللجان في جبهات العزة والشرف وذلك لمبادلتهم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك. وفي هذا الإطار.. زار مدير الأكاديمية العسكرية العليا، اللواء الركن حسين الروحاني، ومعه مدير دائرة الخدمات الطبية، العميد ناشر القعود، ومستشار مدير دائرة الإمداد والتموين، العميد أحمد الشامي، أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهتي البرح والكدحة بمحافظة تعز.
وخلال الزيارة، التي رافقهم فيها وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن العميد نورالدين المراني والمقدم عبدالوهاب المختار من مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة، نقل مدير الأكاديمية العسكرية إلى المرابطين تحايا وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة عيد الأضحى.
وأشاد بالمواقف البطولية العظيمة والمآثر الخالدة التي سطرها ويسطرها منتسبو الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف والبطولة وميادين الجهاد والبذل والعطاء والتضحية والفداء دفاعاً عن الوطن والشعب وتصدياً لقوى العدوان والطغيان وعصابات الارتزاق والعمالة.
وقال اللواء الروحاني: «ان الأرض اليمنية الطيبة ستكون على الدوام مقبرة للغزاة الطامعين وستبقى طاهرة ومُطَهَرَة من دنس ورجس المحتلين ومرتزقتهم الآثمين»..
وشدد على ضرورة البقاء في يقظة وجهوزية قتالية عالية واستعداد كامل لإفشال مؤامرات ومخططات تحالف العدوان وقوى الاستكبار التي تحاول تمريرها من خلال الهدنة العسكرية والإنسانية.
وأشار مدير الأكاديمية العسكرية إلى حرص القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على فتح الطرقات بمحافظة تعز لخدمة المواطنين وتخفيف معاناة أبناء تعز التي تسبب بها تحالف العدوان والمرتزقة وتنصلهم من مسؤوليتهم فتح الطرقات..
ولفت إلى ثقة القيادة العليا بأبطال الجيش واللجان في الدفاع عن الوطن وعن كرامة وعزة وحرية شعبنا اليمني ومواصلة مسار البذل والعطاء حتى تحقيق النصر الكامل والتمكين والفتح المبين وتحرير كل شبر من أرضنا اليمنية من رجس ودنس قوى العدوان والاحتلال.
من جانبهم عبر المقاتلون الأبطال المرابطون في جبهتي البرح والكدحة عن سعادتهم بزيارة وفد وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة والتي لها أثرت في رفع معنوياتهم..
وأكدوا أنهم سيظلون صامدين وثابتين ثبات الجبال الرواسي في مواجهة الأعداء الحاقدين، وأنهم لن يحيدوا عن عهدهم وواجباتهم الوطنية والدينية المقدسة في الدفاع عن الوطن والشعب والمضي قدماً في صنع الانتصارات الحاسمة وإلحاق الهزائم الساحقة بتحالف المعتدين وبجموع مرتزقتهم الآثمين.
وكان مدير الأكاديمية العسكرية والوفد المرافق له قد قاموا بزيارة الجرحى في المستشفى العسكري بتعز، ونقلوا لهم تحايا وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واطلعوا خلال الزيارة على مستوى الخدمات الصحية والطبية والتمريضية والعلاجية التي تقدم للجرحى، كما طافوا بمختلف أقسام المستشفى واطلعوا على ما يمتلكه المستشفى من أجهزة ومعدات طبية حديثة.
وأشادوا بالمآثر البطولية الشجاعة والعظيمة التي اجترحها الأبطال الجرحى في مواجهة قوى العدوان والارتزاق والتي كان لها دورها الكبير في كسر شوكة المعتدين وصناعة الانتصارات العزيزة والمؤزرة التي تحققت لوطننا وشعبنا وجيشنا العظيم.
كما اطلع نائبا مديري دائرتي المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف وشؤون الأفراد العميد فايز الهزمي وعدد من القيادات العسكرية، على أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة حيس بالساحل الغربي.
ونقل الزائرون تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدين بثبات وتضحيات وصمود المقاتلين في جبهات العزة والشرف والكرامة.
وأشاروا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي يمثلون الدرع الحصين والسياج المنيع الذي اسقط رهان العدوان في أن يجعلوا من الساحل الغربي بوابة لهم كما فعل المستعمر القديم .
وثمنوا ثبات الموقف وكرم البذل لدى أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يؤدون واجبهم الوطني في ميادين المواجهة وخطوط التماس والتي أثمرت نصراً وعزاً وفخرا لكل يمني.
ولفتوا إلى دلالات هذه الزيارات العيدية لرفع معنويات المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد في مواقعهم .
من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة، وبذل أرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
كما زار تربويون من محافظة إب برئاسة وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم عبد الله النعمي، أمس، المرابطين في جبهة صبيرة بمحافظة الضالع.
وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتم تقديم هدايا عيدية لهم.
وأشار وكيل وزارة التربية النعمي إلى أن الزيارة تعد أقل ما يمكن القيام به عرفانا بالجميل، وتأكيدا على وقوف التربويين مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدون للعدوان في مختلف الجبهات.
فيما أوضح نائب مدير عام مكتب التربية في إب، محمد المتوكل، أن زيارة القطاع التربوي لهذه الجبهة وغيرها من الجبهات تعبّر عن الفخر والاعتزاز لما يجسّده المرابطون في الدفاع عن حياض الوطن ضد قوى العدوان ومرتزقتهم.
بدورهم، ثمّن المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية هذه الزيارة التربوية، التي تمثل حافزا معنويا في تحقيق الهدف المشترك في دحر العدوان.. مشيدين بدور التربويين في تعليم الأجيال وتربيتهم على العزة والكرامة لمواجهة المستبدين والظالمين.
رافقهم المدير المساعد لمكتب التربية، عبد الله الشامي، ورؤساء الشعب في مكتب التربية، عبد الرحمن الحبري وعلي المرتضى ومعمر المفتي، ومديرا التربية في مديريات بالظهار، عصام البرح، وحبيش عبد الغني الشجاع.
وفي البيضاء قام وكيل المحافظة ناصر أحمد الوهبي، ومعه مدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف المحافظة عبدالرحمن محمد الديلمي، ومدير على عام مصلحة شؤون القبائل بالمحافظة مبخوت الاجدع اليوم زيارة عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية في محافظتي البيضاء ومارب، حيث اطلعوا على أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية المرابطين في النقاط الأمنية بمديريات الملاجم في البيضاء وقانية والعبدية في محافظة مارب .
وخلال الزيارة تم توزيع الهدايا العيدية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المقدمة من الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء، في إطار مشروع الهدايا العيدية التي أطلقته الهيئة مؤخرا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة العيدية، نقل الوكيل الوهبي تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد وكيل محافظة البيضاء بالمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها المرابطون في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن..
من جانبه أشار مدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة عبدالرحمن محمد الديلمي، أن الهيئة وفرع الهيئة في محافظة البيضاء وانطلاقا من استشعارها بالمسؤولية، دشنت توزيع هدايا عيدية للفقراء لسد جزء من احتياجاتهم وإعانتهم خلال أيام عيد الأضحى، ودعم المرابطين الذين يستحقون كل الدعم والرعاية والاهتمام نظير تضحياتهم في مواجهة العدوان.
وأوضح، أن الهيئة العامة للأوقاف بقيادتها وكوادرها استطاعت منذ نشأتها الحفاظ على أموال الوقف وحصر أراضي وأعيان الأوقاف محافظة البيضاء وكافة المحافظات..
ونوه الديلمي، باهتمام الهيئة وتقديم الدعم المرابطين في المواقع والجبهات العسكرية في ربوع الوطن، وفقاً لمصارف الأوقاف المتعددة والمتنوعة.. داعياً المجتمع إلى استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وإفشال مخططاته.
واعتبر مدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة عبدالرحمن محمد الديلمي، هذه الزيارات فرصة لاستلهام قيم الصمود والثبات ومعاني الشجاعة والاستبسال من رجال الرجال في مقارعة العدو حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض الوطن.
وخلال الزيارة نقل الوفد الزائر تحيات القيادة الثورية والسياسية للمرابطين في النقاط الأمنية بحلول عيد الأضحى المبارك. وأشاد الزائرون بمستوى جاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية ودورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وأوضحوا أن زيارة النقاط الأمنية والاطلاع على أحوال المرابطين فيها، تأتي لتقديم التهاني العيدية لهم وتلمس أحوالهم والاطلاع على احتياجاتهم.
واعتبروا الزيارة، أقل ما يمكن عرفاناً بصمودهم وثباتهم في صد قوى العدوان والمرتزقة والذود عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية. تأتي هذه الزيارة في إطار مشروع الهدايا العيدية التي أطلقته الهيئة مؤخرا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعزز فيهم الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته .
على صعيد متصل سيرت مديرية حبيش بمحافظة إب ، قافلةً عينيةً وزيارة عيدية إلى المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مقبنة بمحافظة تعز ..
واحتوت القافلة علي (30) رأساً من الأغنام ورأساً من الأبقار ومواد دوائية وجعالة العيد ..
وخلال تسيير القافلة والزيارة التي تقدمها مدير مديرية حبيش محمد الفرح ، عبر الزوار عن سعادتهم بهذه الزيارة للتهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيرين إلى أن هذه الزيارة تعد أقل ما يمكن القيام به عرفانا بالجميل وتأكيدا على وقوف أحرار هذا الشعب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين رفعوا اسم هذا البلد عاليا في عنان السماء.
وأكدوا أن هذه الزيارة والقافلة العيدية المتواضعة ، تمثل استحقاقا يسيرا وجزءاً مما ينبغي على أحرار مديرية حبيش تجاه مجاهدين الجيش واللجان المدافعين عن حياض هذا البلد وأمنه واستقراره ..
وشدد الزوار على المكانة الكبيرة التي يحظى بها المرابطون لدى أبناء هذا الشعب بل وأحرار هذه الأمة التي تواجه أعتى المؤامرات من قبل أعدائهت وبتعاون أنظمة العمالة المحسوبة عليها ..
ومن جانبهم ، عبر المرابطون عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة والقافلة التي تمثل دعما معنويات عاليا لكافة المرابطين .. مجددين العهد لله وللقيادة وللشعب اليمني بأن يكونوا الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات والمخططات الخبيثة لقوى العدوان وأسيادهم أمريكا وإسرائيل ..
إلى ذلك زار وفد من الهيئة العامة للأوقاف، المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي عسير والبقع.
وخلال الزيارات اطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبد المجيد الحوثي والوفد المرافق له، على أوضاع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في محور عسير.
وتبادل العلامة الحوثي، مع المرابطين، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. سائلا المولى عزل وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين.
وأشاد رئيس الهيئة العامة للأوقاف، خلال الزيارة التي شارك فيها مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بصعدة لطف العواوي، بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
وأكد اعتزاز وفخر أبناء الشعب اليمني بصمود وتضحيات المرابطين في ميادين العزة والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض، والذين استطاعوا قهر دول الاستكبار العالمي الذي تقوده أمريكا ومرتزقتها في المنطقة.
كما زار وفد الهيئة العامة للأوقاف ومكتبها بمحافظة صعدة، المرابطين في جبهة البقع بصعدة، واطلعوا على أحوال المرابطين، وقدموا لهم هدايا وتبادلوا التهاني معهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقد ثمن المرابطون هذه الزيارات التي تجسد الاهتمام الرسمي والشعبي بأحوال المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
تفقد مدير مديرية استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن رياض صلاح بلذي- ومعه مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة فيصل أحمد الهطفي أمس- أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المواقع الأمامية بجبهتي جيزان والملاحيظ.
وتبادلا مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ووزعا عليهم الهدايا .. وأشادا بالمعنويات والروح الجهادية العالية للمرابطين في المواقع الأمامية وخطوط التماس المباشر مع العدو .. معبرين عن الفخر والاعتزاز بزيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين رفعوا اسم اليمن ببطولاتهم وما يسطرونه من ملاحم ويجسدون بعطاءاتهم وتضحياتهم أسمى معاني البذل والتضحية والفداء من أجل الوطن والشعب.
ولفتا إلى أنه بتلك التضحيات والصمود والثبات انكسرت إرادة المعتدين وتحققت الانتصارات للشعب اليمني حيث يتهاوى العدو وينكسر يوما بعد يوم.. مؤكدين أن النصر وتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين بات قاب قوسين أو أدنى.
من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تعزز معنوياتهم وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدو .. مؤكدين عزيمتهم على مواصلة تحقيق الانتصارات حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم.
وجددوا العهد والوفاء باستمرار الثبات والصمود وتحقيق الانتصارات والتصدي للغزاة والمرتزقة الذين لن يجنوا سوى الخزي والعار والهزائم المتلاحقة.

 

 

الثورة / أحمد كنفاني/سبأ

قد يعجبك ايضا