لانتهاكِ الشركاتِ المالكةِ لهما قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة. : القوات المسلحة اليمنية تستهدف السفينة “Transworld Navigator” في البحر الأحمر والسفينة “STOLT SEQUOIA” في المحيط الهندي وتجبر حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” على المغادرة والانسحاب

أعلنت القوات المسلحة اليمنية أمس الأحد  استهدافها للمرة الثانية سفينة “Transworld Navigator” في البحر الأحمر بزورق مسير ما أدى إلى إصابتها بشكل مباشر.

وكانت القوات المسلحة اليمنية قد  أعلنت السبت استهدفت سفينة “Transworld navigator” في البحر العربي بعدد من الصواريخ الباليستية

ونفذت القوة الصاروخية عملية استهداف لسفينة “STOLT SEQUOIA” في المحيط الهندي بعدد من الصواريخ المجنحة كما تم استهداف السفينتين لانتهاك الشركات المالكة لهما قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية انسحاب حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” من البحر الأحمر جاء بفضل الله ونتيجة عملياتنا العسكرية.

وجددت القوات المسلحة تحذيرها للشركات المستمرة في التعامل مع العدو الإسرائيلي بأن سفنها سوف تتعرض للاستهداف وبغض النظر عن وجهتها.

واشادت القوات المسلحة اليمنية بالشركات التي أوقفت عمليات الشحن البحري إلى موانئ فلسطين المحتلة وتعاملت بإيجابية مع ما جاء في بياناتها السابقة.

وشددت القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها مستمرة بعون الله تعالى حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

عمليات القوات المسلحة اليمنية خلال  الأيام الماضية من شهر يونيو

عمليات  شهر مايو

 

قد يعجبك ايضا