قوافل عيدية من أبناء العاصمة والمحافظات للمرابطين في الجبهات.. القوافل أقل ما يمكن تقديمه للأبطال لمواصلة معركة التحرر والاستقلال الوطني

قافلتان من مديريتي القفر وذي السفال للمرابطين بعدد من الجبهات بالضالع والحديدة

قدم وفد من مسؤولي ووجهاء مديرية القفر بمحافظة إب اليوم، قافلة إبل وأغنام، للمرابطين في جبهة باب غلق بمحافظة الضالع، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل الزوار الذين كان في استقبالهم قائد لواء الصماد العميد سليم القحيف، التهاني مع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في باب غلق، بمناسبة عيد الأضحى.

وأكدوا أن القافلة تعد أقل ما يمكن تقديمه تجاه من يبذلون أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما ثمن أبطال الجيش واللجان الشعبية هذه الزيارة ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وفي سياق متصل، قدم وفد من مسؤولي ووجهاء مديرية ذي السفال بمحافظة إب، قافلة أغنام للمرابطين في بعض المواقع بمحافظة الحديدة.

وتبادل الزوار التهاني والتبريكات مع المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بمشاركة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة أفراح العيد.

 

مقدمة من حرائر مديرية حريب القراميش بمأرب.. تسيير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

سيرت حرائر بني هيسان بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

تتضمن القافلة مواد غذائية وكعك وحلوى متنوعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت المشاركات في تجهيز القافلة ، أن هذه القافلة أقل واجب لمشاركة المرابطين أفراح عيد الأضحى، مؤكدات أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .

وأشارت إلى أهمية تعزيز جهود دعم وإمداد المرابطين بالمال وقوافل الغذاء و استشعار المسئولية تجاه ما يقدمه الأبطال من تضحيات وما يحققونه من انتصارات في مواجهة قوى العدوان والارتزاق.

ذمار.. تسيير أربع قوافل دعما للمرابطين في الجبهات

ذمار.. تسيير أربع قوافل دعما للمرابطين في الجبهات

أسرتي الشهيدين الديلمي وحجر بمحافظة صنعاء تقدمان قافلة عيدية للمرابطين

قدمت أسرتا الشهيدين رضوان الديلمي وابراهيم حجر في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، اليوم، قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

تتضمن القافلة مواد غذائية وكعك وحلوى متنوعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت أسرة الشهيدين، أن هذه القافلة أقل واجب لمشاركة المرابطين أفراح عيد الأضحى، لافتة إلى أن التضحيات في سبيل الله والوطن واجب وطني وديني ومسئولية على عاتق كل اليمنيين حتى طرد الغزاة وتطهير البلاد من دنسهم.

قد يعجبك ايضا