بالصواريخِ المجنحةِ : القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف مدينة حيفا بعملية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية

القوات المسلحة اليمنية:

تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا حيويا في حيفا

نُفذت العملية العسكرية بعدد من الصواريخ المجنحة محققة أهدافها بنجاح بفضل الله

سنواصل عملياتنا مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادا للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة

 

أعلنت القوات المسلحة اليمنية ، اليوم الثلاثاء، تمكنها من تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق تم خلالها استهداف هدفا حيويا في حيفا بفلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة في بيان، أنها وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ والرد على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة، نفذت بالاشتراكِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في حيفا بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضل الله.

وجددت القوات المسلحة التأكيد على استمرارها في تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة

يُذكر أنّ القوات المسلحة اليمنية أعلنت أمس الإثنين 1 يوليو   تنفيذ أربع عمليات عسكرية استهدفت أربع سفن تابعة لثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا والعدو الصهيوني في البحر (الأحمر والعربي والأبيض المتوسط) والمحيط الهندي وأوضحت 

إن العملية الأولى استهدفت سفينة “MSC Unific” “الإسرائيلية” في البحر العربي بعدد من الصواريخ المجنحة.

العملية الثانية استهدفت سفينة “Delonix” النفطية الأميركية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة، مؤكدًا أن هذا الاستهداف هو الثاني خلال هذا الأسبوع.

 العملية الثالثة استهدفت سفينة الإنزال “Anvil Pointالبريطانية في المحيط الهندي”.

 العملية الرابعة استهدفت سفينة “Lucky Sailor” في البحر الأبيض المتوسط بعدد من الصواريخ المجنحة، مبينًا أنَّ استهداف سفينة “Lucky Sailor” جاء نتيجة انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكدت القوات المسلحة في بيان تلاه العميد يحيى سريع إن العمليات الـ 4 حققت إصابات دقيقة ومباشرة، مشددًا على أنَّ عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة.

قد يعجبك ايضا