قراءة في بيان العمليتين العسكريتين للقوات المسلحة اليمنية عشية عيد الغدير

( قراءة سريعة في بيان الليلة لعمليتي عيد الغدير العسكرية لقواتنا المسلحة )

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفت سفينتي (Transworld Navigator) و (STOLT SEQUOIA) في البحر الأحمر والمحيط الهندي

الحقيقة/ قراءة /مراد شلي

– أتت عمليات قواتنا المسلحة في يومنا هذا الذي نحتفل فيه بعيد ولاية الامام علي عليه السلام كهدية من الجيش اليمني بهذه المناسبة .

– جاءت العمليتان العسكريتان اليوم بعد العمليات العسكرية بالأمس وهذا يؤكد ان الجيش اليمني وصل لمرحلة متقدمة من الزخم الهجومي بالنظر لحجم العمليات المتزايد في الاستهداف ضمن مرحلة المواجهة العسكرية لقواتنا المسلحة بوسائل هجومية مختلفة حيث اكد البيان تنفيذ عمليتان عسكريتان يومنا جاءت هذا على النحو التالي :

– استهداف سفينة ( TRANSWORLD NAVIGATOR ) بزورق مسير للمرة الثانية في البحر الأحمر
– استهداف سفينة (STOLT SEQUOIA) بعدد من الصواريخ المجنحة في المحيط الهندي

– أوضح البيان في استهداف السفينة ( TRANSWORLD NAVIGATOR ) انه تم استهدافها مجدداً معنى هذا ان أي سفينة معادية حتى ولو تم استهدافها فهي في مرمى بصر استخباراتنا العسكرية.

– تأكيد البيان لاستهداف سفينتان في منطقتين مختلفتين تأكيد على قوة ودقة استخباراتنا العسكرية ومهما حاولوا التضليل فلن تكون بمنأى من الاستهداف.

– اكدت العمليات العسكرية الأربع اشتراك قواتِنا البحريةِ بزورق مسير والقوةِ الصاروخيةِ في هذه العملية وهذا يعد تطور نوعي لافت يوضح حجم التنسيق بين مختلف اذرع قواتنا المسلحة في هذه المرحلة الحاسمة من مراحل المواجهة .

– اكد البيان في رسالة واضحة انه وفي إطارِ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا فقدْ أدت عملياتُ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بفضلِ اللهِ إلى إجبارِ حاملةِ الطائراتِ الأمريكيةِ آيزنهاور على المغادرةِ والانسحابِ من البحرِ الأحمرِ نتيجةَ عملياتِ استهدافِها من قِبَلِ قواتِنا في البحرِ الأحمرِ خلالَ الفترةِ السابقة .

– جدد البيان تحذير القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لكافةِ الشركاتِ المستمرةِ في التعاملِ التجاريِّ مع الاحتلالِ الإسرائيليِّ من خلالِ الشحنِ البحريِّ بأنَّ سفنَها سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ بشكلٍ مباشرٍ في منطقةِ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ وبغضِّ النظرِ عن وجهتِها.

– أشاد بيان القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالشركاتِ التي أوقفتْ عملياتِ الشحنِ البحريِّ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وتعاملتْ بإيجابيةٍ معَ ما جاءَ في بياناتِها السابقةِ. في رسالة ذكية لتلك الشركات وغيرها

– اكد البيان ان عمليات قواتنا المسلحة لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

ختاماً ان هذه العمليتان العسكريتان لتضع العدو الأمريكي والإسرائيلي امام سيناريوهات مفجعة تجعل من خياراته الدفاعية معدومة تماماً . .حيث سيتصاعد الزخم الهجومي المكثف لقواتنا المسلحة حتى ينصاعوا لشرعية مطلبنا الإنساني والديني والقيمي بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة . . .

 

قد يعجبك ايضا