قافلة غذائية يقدمها أبناء مديرية سحار في صعدة ويعلنون النفير العام لمواجهة العدوان

 

أعلنت قبائل مديرية سحار بمحافظة صعدة النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة للنكف القبلي الذي دعت إليه قبائل خولان الطيال.

 

وأكدت قبائل مديرية سحار في وقفة حاشدة استعدادها رفد الجبهات بالرجال والمال والتصدي للعدوان السعودي.. مستنكرين جرائم ومجازر العدوان بحق الشعب اليمني ومنها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء وجريمتي الصلو في محافظة تعز والزيدية بالحديدة وغيرها من الجرائم التي ترتكب في حق الإنسانية .

 

وندد أبناء المديرية بالصمت الدولي إزاء جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان، وحثوا قبائل اليمن على الاصطفاف والتلاحم وتلبية النكف القبلي الذي دعت له قبائل خولان الطيال لمواجهة العدوان والرد على المجازر التي يرتكبها يوميا بحق اليمن واليمنيين.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار الدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل المتنوعة.. مجدداً مواقف أبناء المديرية الرافضة للعدوان ونفيرهم العام إلى مختلف الجبهات للدفاع عن الوطن.

 

وأشاد البيان بالمواقف البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات، داعياً إلى سرعة إعلان حكومة الانقاذ الوطني باعتبارها أحد المطالب الشعبية.

 

إلى ذلك قدم أبناء مديرية سحار قافلة غذائية متنوعة إضافة إلى الملابس الشتوية دعماً ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة، كما دشنوا المرحلة الثالثة من الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي بتقديم المبالغ المالية والمجوهرات والسلاح.

قد يعجبك ايضا