قادةُ القوات المسلحة الإيرانية: اليمنيون حفروا اسمهم في التاريخ والجغرافيا – شجاعتهم معروفة – اعتبر نفسي جندياً أمام عظمتهم – محطَّ فخر كُـلّ الأحرار

قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي رضا تنكسيري 

– اليمنيون لديهم تاريخ متجذر وشجاعتهم معروفة ورغم حرب الثمان سنوات غير المتكافئة ضدهم خرجوا ليهبّوا نصرةً لفلسطين وشعبها
– استهداف اليمن حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” يحتاج إلى شجاعة وقد أثبتوا ذلك ونحن في الحرس الثوري نفتخر بهم

قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي:

-الشعب اليمني يتحرك في مواجهة أمريكا والصهاينة بالتزامن مع تحرّكه لتقرير المصير والحرية والاستقلال

قائد الجيش الإيراني اللواء عبدالرحيم موسوي 

– أنا كقائد للجيش الإيراني اعتبر نفسي جندياً أمام عظمة اليمنيين وهم فخر لنا
– اليمنيون سجّلوا اسمهم بقوة في التاريخ وفي الخارطة الجغرافية ونحن بدورنا لن نتخلى عن فلسطين

أصداء العمليات اليمنية العسكرية المسانِدة لغزة. تتواصل على مستوى العام وفي هذا السياق  أشاد كبار القادة العسكريين الإيرانيين بموقف الشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني، مؤكدين على دعمهم للقضية الفلسطينية ودورهم في محور المقاومة.

وفي هذا السياق قال قائد الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، في تصريحات صحفية أمس الأول الاثنين: “أعتبر نفسي جندياً أمام عظمة اليمنيين؛ فهم فخرٌ لنا”.

وَأَضَـافَ “لقد سجَّلَ اليمنيون اسمَهم بقوةٍ في التاريخ وفي الخارطة الجغرافية، ونحن بدورنا لن نتخلَّى عن فلسطين”.

من جانبه، أكّـد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن “الشعب اليمني يتحَرّك في مواجهة أمريكا والصهاينة بالتزامن مع تحَرّكه لتقرير المصير والحرية والاستقلال”.

من جهته، أكّـد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي رضا تنكسيري، أن “اليمنيين هم اليوم ضلعٌ صُلْبٌ في محور المقاومة ولا يهابون شيئاً”.

وأوضح تنكسيري، أن “اليمنيين لديهم تاريخٌ متجذِّرٌ، وشجاعتهم معروفة، ورغم حرب الثماني سنوات غير المتكافئة ضدهم خرجوا ليهبّوا نصرةً لـ فلسطين وشعبها”.

وأشَارَ إلى أن “استهداف اليمن حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” يحتاج إلى شجاعة، وقد أثبتوا ذلك، ونحن في الحرس الثوري نفتخر بهم”.

 

أقرأ أيضاً

 

قد يعجبك ايضا