في طوفانهم البشري الـــ 33 اليمنيون يباركون ردّ القوات المسلحة: “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”

في طوفانهم البشري الـــ 33 اليمنيون يباركون ردّ القوات المسلحة: “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”

طافت المسيرات الداعمة لفلسطين وغزة شوارع اليمن للأسبوع الـ 33 على التوالي، وتحت عنوان “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”، نزل اليمنيون إلى شوارع العاصمة صنعاء وسائر المحافظات، حمل فيها المتظاهرون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة، معبّرين عن استنكارهم للجرائم الأميركية والصهيونية بحق أهالي غزة، ومنددين بالخذلان العربي والإسلامي للشعب الفلسطيني.

بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات) يؤكد الثبات في الوقوف مع فلسطين
نحيي صمود وصبر واستبسال أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد الصابر وثبات وبطولة مجاهديه العظماء

 نحيي العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة وللمجاهدين في المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق

– نحيي العمليات النوعية لقواتنا المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين أينما كانت

– نؤكد تأييدنا المطلق ومساندتنا الكاملة لعمليات قواتنا المسلحة ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر

– نحذر تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة

– نؤكد للسعودي والإماراتي بأن صب الزيت على النار سيشعلها في وجوه وأكباد وأحشاء المتورطين

– ندعو شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة

– نحذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة

– ندعو حكام البلدان العربية والإسلامية إلى مواقف عملية ملموسة كقطع العلاقات مع الكيان وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة

– نعبر عن تضامننا الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح

– نشيد باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني ونحيي استمرار التحرك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية

– نشيد بمواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية كما نجدد الاشادة بمواقف عدد من دول أمريكا الجنوبية بقطع العلاقات مع الكيان

– ندعو كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني ونأمل أن تكون المقاطعة شاملة وكلية

– نؤكد أننا مستمرون في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة وأننا سنواصل الفعاليات المتنوعة والمسيرات الكبرى ونملأ ميادين التدريب والتأهيل

 

صنعاء.. مليونية جديدة في صنعاء نصرة لفلسطين تحت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)

شهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، طوفانا بشريا مليونيا متجددا في مسيرة نصرة للشعب الفلسطيني حملت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات).

وبزخم شعبي متواصل دون كلل أو ملل، فاض ميدان السبعين بحشود بشرية مليونية في أكبر المظاهرات عالميا التي تخرج دعما وإسنادا لغزة، تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وبعد ساعات من القصف الأمريكي البريطاني، على العاصمة صنعاء وتعز والحديدة خرج  الملايين في مظاهرات مليونية غاضبة في ميدان السبعين بمليونية وعشرات الساحات بمختلف المحافظات الحرة.

وحمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام اليمنية الفلسطينية، واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة، معبرين عن استنكارهم لجرائم الأمريكية والصهيونية بحق أهالي غزة، منددين بالخذلان العربي والإسلامي للشعب الفلسطيني.

وهتف المحتشدون بعبار منها (اسمعها من يمن العزة.. يا حلف الشر هُنا غزة) (حمداً لله الديان.. أن وفَّق يمن الإيمان-  ليواجه دول الطغيان.. أن يكسر قرن الشيطان)، (الشعب اليمني استنفر.. لن يتراجع أو يفتر)، (سماؤنا مستنفره.. و”الإم كيو” مبـوّره)، (في اليمن أمريكا انهارت.. فخر صناعتها بارت)، (الحملات الإعلامية.. ضد بلادي تضليليه)، (الحملات التشويهية.. أمريكية صهيونيه)، (افكر واعقل يا ابن سعود.. درب الأمريكي مسدود)، (قوليها يا أرض النيل.. لن نقبل بإسرائيل) (أمريكا والعِبـريّـة.. تهديدٌ للبشـريّـة)، (أمريكا والعِبـريّـة.. تهديدٌ للبشـريّـة)، (ألف تحية ألف.. لقواتنا الجوية.. لقواتنا البحرية).

 كما هتفوا بعبارات (من يعبث بالاقتصاد.. بانوقف له بالمرصاد)، (ألف تحيه ألف تحيه.. منّا لرجال الجوية)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (الشعب اليمني كبَّر.. الموت لأمريكا الشر)، (بقيادة وارث حيدر.. الموت لأمريكا الشر)، (بمعونة من لا يُقهر.. الموت لأمريكا الشر)، (في المتوسط والأحمر.. الموت لأمريكا الشر)، (صاروخية ومسيّر.. الموت لأمريكا الشر)، (بحرية جوية بر.. الموت لأمريكا الشر).

وبارك المحتشدون عملية الرد للقوات المسلحة السريع باستهداف حاملة الطائرات الأمريكية “أيزنهاور” في البحر الأحمر، ردا على الغارات والجرائم الأخيرة التي ارتكبها العدوان الأمريكي البريطاني في صنعاء والحديدة والتي أدت إلى استشهاد وإصابة 58 مواطنا.

وأدانوا الحرب الاقتصادية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي ضد الشعب اليمني المحاصر وأخرها استهداف البنوك العاملة في المحافظات الحرة، مطالبين القوات المسلحة بلجم من يعتدي على قوت المواطن ولقمة عيشة.

مسيرات حاشدة في الضالع بعنوان (مع غزة..تصعيد مهما كانت التحديات )

شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات الغضب باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود وثبات الشعب الفلسطيني كل بسالة وشموخ في وجه آلة الحرب الصهيونية لثمانية أشهر.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة ضد سفن العدو ولكل أشكال المقاومة، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق.

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي الشجاع في الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف البلدان.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي والإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامراتهم القذرة للعبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني لمحاولة تثني اليمن عن موقفة مع الشعب الفلسطيني.

كما حذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل عن مسئوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان المسيرات حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف عملية ملموسة وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة والعمل على قطع علاقاتها مع الكيان الصهيوني ومنع تزويده بالمؤن والبضائع والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم.

ونوه البيان بمواقف ايرلندا وإسبانيا والنرويج بالاعتراف بالدولة الفلسطينية وما قامت به دول أمريكا الجنوبية من قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

وحث البيان كافة دول وشعوب العالم على المقاطعة الشاملة لبضائع وسلع الكيان الصهيوني .. مطالباً الدول العربية المطبّعة بالتأسي بتركيا ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة كاملة سياسياً واقتصادياً وثقافياً.

مسيرة حاشدة في القبيطة بلحج تأكيداً على استمرار التصعيد لدعم وإسناد فلسطين

احتشد أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج، اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية بعنوان “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”، للتاكيد على استمرار التصعيد لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني.

ففي مسيرة، بخط كرش جوار الجمارك، بمشاركة مسير طلابي لطلاب الدورة الصيفية لمدرسة العلامة سهل بن عقيل، ومسار لخريجي دورة “طوفان الأقصى”، للدفعة الثانية، بحضور مسؤول التعبئة بالمحافظة، جميل الصوفي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية، وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ، ووجهاء المنطقة، أكد المشاركون أن أبناء مديرية القبيطة مستمرون في الصمود لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”، وسيكونون الدرع الحامي للمناطق الجنوبية بلحج.

وحيا بيان صادر عن المسيرة صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني الصابر وثباته، والعمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة، وللمجاهدين في المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق.

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات اليمنية المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو، ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين أينما كانوا.

وأكد البيان تأييد أبناء مديرية القبيطة المطلق والمساند للعمليات المسلحة اليمنية، ولكل قرارات القيادة الثورية في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

وحذر تحالف العدوان السعودي – الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية، والمضي في مؤامرتهم القذرة على الشعب اليمني الصامد، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم، حتى تحقيق النصر المؤزر.

وجدّد البيان التحذير من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وحث حكام أنظمة الدول العربية والإسلامية باتخاذ مواقف عملية ملموسة من قطع العلاقات مع الكيان الغاصب، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة.

وحث البيان الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني على التأسي بتركيا، ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة، سياسياً، واقتصادياً، وثقافياً، ورياضياً، واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

وطالب شعوب الأمة العربية والإسلامية بمساندة الشعب الفلسطيني والاتجاه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري.

في 21 ساحة.. صعدة تخرج بمسيرات مليونية نصرة لفلسطين

شهدت محافظة صعدة، اليوم الجمعة، أكثر من 21 مسيرة نصرة ودعما للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)، بالتزامن مع خرج عشرات المسيرات في مختلف المحافظات.

وخرجت المسيرة المركزية الكبرى بمحافظة صعدة في ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة، بالتزامن مع خروج مسيرات في مختلف مناطق ومديريات المحافظة، في ساحات الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، وربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، آل مقنع بمنبه، وفي ساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر للخروج الشعبي.

وحمل المحتشدون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية واللافتات المنددة بالعدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني في قطاع غزة المحاصر.

وندد المتظاهرون بالعدوان الأمريكي البريطاني مساء أمس الخميس على العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وتعز وأدى إلى ارتقاء وإصابة العشرات من المدنيين، مطالبين القوات المسلحة اليمنية بالرد على هذه المجازر.

وعبر المتظاهرون عن استنكارهم لجرائم الأمريكية والصهيونية بحق أهالي غزة، منددين بالخذلان العربي والإسلامي للشعب الفلسطيني، مؤكدين استعدادهم للنفير والمشاركة الفعلية في معركة تحرير المقدسات ونصرة الشعب الفلسطيني.

وهتف المحتشدون بعبار (يا غزة القادم أعظم.. معكم بالروح وبالدم)، (لازم أمريكا تفهم.. القادم أعظم وأعظم)، (لا تراجع لا خذلان.. حتى ينكسر الطوفان)، (هذا اليمن.. هذه اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (قائدنا حذر وانذر.. ويل الشيطان الأكبر)،(واصل تصعيدك واصل.. يا الشعب اليمني الباسل)، (الشعب اليمني استنفر.. لن يتراجع أو يفتر)، (سمـاؤنا مسـتـنـفـره.. و”الإم كيو” مبـوّره)، (الحملات الإعلامية.. ضد بلادي تضليليه)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (مع غزة صامدين.. الله خير الناصرين)، (حمداً لله الديان.. أن وفَّق يمن الإيمان- ليواجه دول الطغيان)، (افكر واعقل يا ابن سعود.. درب الأمريكي مسدود)،(فوضناك فوضناك يا قائدنا فوضناك)،(لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك).

مستمرون في نزال الأمريكي حتى النصر

وخلال المسيرة ألقى محمد علي الحوثي كلمة أكد فيها مواصلة اليمن المواجهة ضد الأمريكيين حتى تحقيق النصر، مشددا على أن اليمن لا يخاف من التهديدات والحروب الأمريكية، وسيواصل معركته حتى تحقيق النصر.

خاطب الأمريكي والإسرائيلي وكل أعداء الجمهورية اليمنية بقوله، “أن تهديداتكم لا يمكن أن تؤثر علينا، ولا يمكن لحربكم النفسية والإعلامية ولا الثقافية أن تؤثر فينا ونحن نمتلك القرآن.

وانتقد تصريحات السفير الأمريكي التي قال فيها “لا يمكن أن نخطو في خطوات السلام وكعب الحوثيين عالي بطائراتهم وصواريخهم”، وخاطبه عضو المكتب السياسي بقوله هل تعتقد أنك أن مسؤول عن الحرب.

وأضاف، هل تركتم السلام للفلسطينيين وهم يحملون الحجارة؟، هل تركتم لنا السلام قبل أن تشنوا علينا أول غارة؟ مردفا هل تعتقد (السفير الأمريكي) أننا دخلنا في هذه المعركة ونحن ننظر إليك كصديق مدلل، هل تعتقد أننا نرجو ودك؟ لا.

وأكد بقوله “ليس هذا الشعب ممن يخطب ود أمريكا بل هو من يعد نفسه للنزال والمواجهة مع الأمريكيين، وسنبقى في نزال الأمريكي حتى النصر وحتى إيقاف العدوان على غزة وفك الحصار عنها.

بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)

أكد بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات) أن الشعب اليمني يخرج في مسيرات كبرى نصرة لغزة واستنكارا للجرائم الصهيونية على غزة.

وحيا البيان صمود واستبسال الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء في وجه أكبر حرب حاقدة،كما حيا العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، ولبنان والعراق، وللعمليات النوعية لقواتنا المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو.

وحذر تحالف العدوان السعوي الأمريكي من المضي في مؤامراتهم لاستهداف الاستقرار المعيشي في اليمن، وخاطبهم بقوله: موقفنا في مناصرة الشعب الفلسطيني ثابت مهما كانت التحديات.

دعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني، والاتجاه إلى التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من  خطر التمييع والانحلال

حذر من الخداع والتظليل الذي تمارسه أمريكا للتنصل من جرائمها في فلسطين وكل المنطقة، مؤكدا أن أمريكا شريك في الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

دعا حكام البلدان العربية والإسلامية إلى مواقف عملية، عاجلة بقطع العلاقات مع كيان العدو الصهيوني وإيقاف تمويله بالمؤن والسلع عبر موانئهم ومطارتاتهم.

عبر عن تضامننا الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين في معبر رفح والذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم، مؤكدا الوقوف مع حق مصر حكومة وشعبا في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن.

أشاد بالتحرك الشعبي في مختلف البلدان نصرة للشعب الفلسطيني، محييا استمرار الحراك الطلابي نصرة لفلسطيني في عشرات الجامعات الأمريكي والأوروبية، منددا بما يتعرض له الطلاق من قمع من قبل اللوبي الصهيوني وداعمية في الحكومة الأمريكية والأوروبية.

أشاد بمواقف إرلندا وإسبانيا والنرويج، للاعتراف بالدولة الفلسطينية، مجددا الإشادة بالمواقف الشجاعة لعدد من دول أمريكا اللاتينية بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ومقاطعة بضائعه.

دعا كافة دول العالم وشعوبه إلى مقاطعة شاملة لسع وبضائع الكيان الصهيوني.

كما أكد الاستمرار في التعبئة والاستنفار بعزيمة عالية، ومواصلة الفعاليات والمسيرات الكبرى، مخاطبا الشعب الفلسطيني لستم وحدكم ونحن معكم حتى النصر بإذن الله.

وتتزامن المسيرات في محافظة صعدة، صباح اليوم، مع مسيرات مليونية في مختلف المحافظات الحرة، كما ستخرج عصر اليوم مسيرات بذات الزخم وستبلغ ذروتها مع انطلاق المسيرة المليونية المركزية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

عمران… مسيرات حاشدة في 28 ساحة تأكيدا على مناصرة غزة ومقابلة التصعيد بالتصعيد

احتشد الألاف من أبناء ووجهاء  محافظة عمران ، اليوم  في 28 ساحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الشهيد الصماد بالمدينة وخمر و بني صريم والقفلة و صوير وخارف وحوث والعشة والجبل وظليمة والسودة والمدان ومرهبة ومركز ذِيبين والهجر و القابعي والهَيْجة بـشهارة و بكيل السواد بـسفيان وغيرها من الساحات المركزية بمديريات المحافظة،  أكد المشاركون في المسيرات أن جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني لن تنثي اليمنيين  عن موقفهم المبدئي والإيماني  والأخلاقي المتمثل في مساندة غزة.

وبارك المشاركون العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية الأخيرة في استهداف البارجات الحربية والسفن انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطينيِ، ورداً على جرائمِ العدو الصهيونيِ بحق النازحين في منطقة رفح، وفي إطار توسيعِ العمليات العسكرية في المرحلة الرابعة.

وردد المشاركون  هتافات غاضبة توعدت العدو الصهيوني الأمريكي ومن يطبع معهم، أو يساندهم بالرد القاسي والمؤلم؛ نتيجة الجرائم التي يرتكبونها بحق الشعبين الفلسطيني واليمني.

كما بارك المحتشدون في الساحات  توسيع العمليات العسكرية التي تستهدف سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، مطالبة قائد الثورة بالتصعيد المؤلم.

وأدان المشاركون في المسيرات صمت الأنظمة والشعوب العربية والاسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود، وصبر، واستبسال الشعب الفلسطيني الصابر، وثبات وبطولة مجاهديه العظماء، في وجه أقذر حرب همجية عنصرية، حاقدة ومتخمة بكل أصناف الشر، ومتشبعة بكل العقد والرواسب من حقد، وكبر، وغلو، واحتقار لآدمية البشر.

وأكد البيان  التأييد المطلق والمساندة الكاملة للعمليات العسكرية اليمنية، ولكل قرارات القيادة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر، وجاهزية لتنفيذ كل أوامر القيادة الحكيمة والشجاعة لتنفيذ ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة.

أبناء حجة يحتشدون في مسيرات (مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات)

شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات كبرى دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وانتصاراً للأقصى ودماء وأرواح الشهداء بعنوان “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”.

ورفع المشاركون في المسيرات، شعارات التأييد المطلق للقيادة الثورية الحكيمة في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة، مرددين هتافات الاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وندد أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة وعبس والمحابشة ومستبأ ووشحة ومراكز المديريات بالغارات التي شنها العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني على الأعيان المدنية وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وأكدوا أن جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين في غزة، معلنين النفير في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ودول الاستكبار العالمي التي تنتهك أبشع الجرائم بحق الإنسانية في فلسطين واليمن وآخرها استهداف الأعيان المدنية في صنعاء والحديدة وتعز.

وأشاروا إلى الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتقديم الغالي والنفيس دفاعاً عن الأقصى والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة والصاروخية والجوية والبحرية والتطور المستمر التي تشهدها المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية نصرة للأقصى.

وحيا أبناء حجة في المسيرات التي تقدّمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية ومسؤولو التعبئة، صمود وثبات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وجدّدوا مطالبتهم بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب الأشقاء في فلسطين والمقاومة في غزة، مؤكدين استمرار الزخم الشعبي في إقامة الفعاليات والأنشطة والمظاهرات المناصرة للشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وثبات وبطولة مجاهديه والعمليات البطولية الأسطورية للمقاومة في غزة والضفة ولبنان والعراق.

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية الشجاعة ضد سفن العدو وكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين أينما كانت.

وحذر بيان المسيرات، تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة.

كما حذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وعبر البيان عن تضامن اليمن قيادة وحكومة وجيشاً وشعباً مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح، مؤكداً أن اليمن مع حق مصر حكومة وشعباً في الرد الحازم على الاعتداء الصهيوني الأرعن.

ودعا كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني، مؤكداً استمرار التعبئة والاستنفار بكل همّة وعزيمة ومواصلة الفعاليات والمسيرات.

وأكد أن أمريكا هي الشريك الأول للصهاينة في كل جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني، وأنها الداعم الأساس للكيان الغاصب، وأنه لولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واستخبارياً للكيان الصهيوني، لما تجرأ على ارتكاب جرائم مهولة، على مدى ٧٥ عاماً.

مسيرات حاشدة في إب بعنوان (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)

شهدت مدينة إب عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات) استمراراً في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منددة باستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لثنيه عن موقفه المبدئي والثابت الداعم للشعب الفلسطيني قولاً وعملاً.

وندد المحتشدون في المسيرة التي شارك فيها رئيس محكمة إستئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب وجامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، بمواقف الزعماء والقادة العرب المتخاذلين مع قضية فلسطين بصمتهم الذي شجّع كيان العدو الصهيوني الإجرامي على ارتكاب آلاف المجازر في غزة والأراضي المحتلة.

كما شهدت مديريات المربع الشمالي بالمحافظة “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”، مسيرات جماهيرية حاشدة بعنوان “مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

و خرج أبناء مديريات المربع الغربي في مسيرة بمديرية العدين وأربع مسيرات بمديرية فرع العدين في مركز المديرية وعزل العاقبتين والمزاحن وبني أحمد ومسيرتين في مديرية الحزم بمركز المديرية ومنطقة الجبجب”.

واحتشد أبناء مديرية مذيخرة في مسيرتين بمركز المديرية وفي عزلة الأفيوش، للتنديد بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي بريطاني بحق المدنيين في فلسطين من الأطفال والنساء والشيوخ وحرب الإبادة الشاملة التي تتعرض غزة.

وشهدت مدينة القاعدة بذي السفال ومديريات السياني وحبيش والقفر وبعدان والشعر والسبرة والمخادر، مسيرات حاشدة، تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومظلوميته.

ورفع المشاركون في المسيرات التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات وهتافات منددة بالجرائم الصهيونية الأمريكية البريطانية في غزة والأراضي المحتلة.

وأشادوا بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، المساند والداعم للشعب والمقاومة الفلسطينية، مؤكدين أن خيار الأمة الصحيح يتمثل في مواجهة كيان العدو ومن يدعمه من قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا.

وحيا بيان صادر عن المسيرة صمود، وصبر، واستبسال الشعب الفلسطيني الصابر، وثبات وبطولة مجاهديه العظماء، في وجه أقذر حرب همجية عنصرية، حاقدة ومتخمة بكل أصناف الشر، ومتشبعة بكل العقد والرواسب من حقد، وكبر، وغلو، واحتقار لآدمية البشر.

وأكد البيان التأييد المطلق والمساندة الكاملة للعمليات العسكرية اليمنية، ولكل قرارات القيادة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر، وجاهزية لتنفيذ كل أوامر القيادة الحكيمة والشجاعة لتنفيذ ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية الصهيونية والمضي في مؤامرته القذرة للعبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني لمحاولة ثني اليمن عن موقفه مع الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ثابت، ولن يتغير مهما كانت التحديات، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني والتوجه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع، وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول، وتأثيره على النفوس.

وحذر البيان من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل من مسؤوليتها عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني، وشعوب المنطقة، ومن خطورة الترويج للتضليل من قبل أدوات أمريكا والصهيونية في المنطقة.

كما أكد أن أمريكا هي الشريك الأول والأكبر للصهاينة في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، وأنها الداعم الأساس للكيان الغاصب، ولولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واستخبارياً للكيان الغاصب، لما تجرأ على ارتكاب الجرائم المهولة منذ ٧٥ عاماً.

ودعا بيان المسيرة حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف ملموسة، وإجراءات عاجلة لقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، ومنع تزويده بالمؤن والبضائع والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم، والاضطلاع بواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني، بما يتلاءم ويليق بما تمتلكه بلدانهم من مقدرات وإمكانيات.

واعتبر السكوت أمام العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني المريع، خذلاناً، وتقاعساً، ونكوصاً عن القيم الإيمانية، والقومية، والإنسانية، وله أثره الخطير على مستقبل الشعوب.

المحويت.. 25 مسيرة ووقفة بعنوان (مع غزة تصعيد.. مهما كانت التحديات)

شهدت محافظة المحويت اليوم 25 مسيرة ووقفة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة بعنوان (مع غزة… تصعيد مهما كانت التحديات)

حيث أُقيمت مسيرات حاشدة بمديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وبني سعد بـ”مركز المديرية” وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”، تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية.

ورفع المشاركون في المسيرات، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة منذ ستة أشهر ونصف.

وأكدوا دعم خيارات القيادة الثورية والاستعداد خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة الغاصبين.

واستنكروا التعنت الأمريكي ونهجه الإجرامي في دعم الكيان الصهيوني لاستمرار حرب الإبادة الجماعية والمجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وأعمال القتل والحصار والتجويع الممنهج وانتهاك الأعراض في ظل تواطؤ وخذلان معظم الأنظمة العربية والإسلامية.

وباركت الحشود الجماهيرية عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف مواقع وموانئ وسفن العدو الصهيوني وكذا السفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغذاء والدواء لسكان غزة.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في مسيرات ومظاهرات دون كلل أو ملل وبزخم وتفاعل كبيرين لنصرة الشعب الفلسطيني.

وجددّت البيانات التأكيد على ثبات الموقف اليمني في إسناد الشعب الفلسطيني، مباركاً العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والْأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.

وأشادت بالموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوة الصاروخية في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية وكذا عمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني والسفن المعادية للجمهورية اليمنية.

كما أكدت البيانات التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.

ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

وشددت على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطينية، محذرة من عواقب التفريط بقضايا الأمة وواجب الجهاد الذي يستدعي من الجميع الاضطلاع بواجبهن في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدد البشرية بأسرها.

كما دعت بيانات المسيرات شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

ذمار.. 8 مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار التصعيد واستنكاراً لجرائم العدوان

شهدت مديريات محافظة ذمار اليوم الجمعة، ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة وتأكيداً على مواصلة التصعيد مهما كانت التحديات.

وردد المشاركون في المسيرة التي شهدتها مدينة ذمار بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات أكاديمية وقضائية وأمنية، هتافات منددة بالمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني وما يقابله من صمت وتجاهل دولي وإقليمي.

وأكدوا في مسيرات بمديريات “جبل الشرق والمنار والأحد المشرافة بوصاب السافل ووصاب العالي وضورآن، وعتمة” استمرار الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني.

وحيّت بيانات المسيرات صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر، وثبات وبطولة مجاهديه العظماء، في وجه أقذر حرب همجية عنصرية إجرامية، حاقدة.

وثمنت العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة، والمقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية، ضد سفن العدو ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين.

وجددت البيانات التأييد المطلق والمساندة الكاملة لتلك العمليات، ولكل قرارات القيادة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

كما أكدت الاستعداد لتنفيذ كل أوامر القيادة لتنفيذ ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة .. محذرة تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة في العبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني لمحاولة ثني اليمن عن مواقفه المساندة للشعب الفلسطيني.

وذكرت البيانات أن الموقف اليمني لن يتغير مهما كانت التحديات، وأن صب الزيت على النار سيشعلها في وجوه وأكباد وأحشاء المتورطين.

ودعت شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة، والاتجاه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع، والانحلال، وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول، وتأثيره على النفوس.

وحذرت البيانات من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل من مسؤوليتها عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني، وشعوب المنطقة، ومن خطورة الترويج للتضليل من قبل أدوات أمريكا والصهيونية في المنطقة.

وأشادوا باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني، مباركين استمرار التحرك الطلابي الشجاع في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم في وجه القمع والتعسفات والعجرفة التي يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه في الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية.

وطالبت البيانات كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني، داعية إلى أن تكون المقاطعة شاملة وكلية.

وحثت الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني للتأسي بتركيا ومقاطعة الكيان الغاصب مقاطعة شاملة سياسياً، واقتصادياً وثقافياً، ورياضياً، واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

مسيرات حاشدة في 20 ساحة بريمة نصرة للشعب الفلسطيني والمقاومة

احتشد أبناء محافظة ريمة، اليوم الجمعة، في 20 مسيرة حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني، تحت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”)

وردد المشاركون في المسيرات بمديريات الجبين وبلاد الطعام ومزهر والجعفرية والسلفية وكسمة، هتافات الحرية والإباء المناصرة للشعب الفلسطيني الغضب تجاه العدو الصهيوني على غزة العزة، ومناهضة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

ونددوا بما يرتكبه العدو الصهيوني الأمريكي من مجازر وحشية وجرائم إبادة جماعية بحق النازحين في رفح وفلسطين بشكل عام، في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي معيب.

ونددوا بتصعيد العدوان الأمريكي البريطاني لغاراته على الأعيان المدنية في العديد من المحافظات.. مؤكدين الجهوزية لردع هذا العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وعملياتها النوعية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد الاستمرار في تنظيم المسيرات والفعاليات والوقفات الاحتجاجية والأنشطة الشعبية والرسمية، نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل، استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامراتهم القذرة في العبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني.

كما حذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل من مسؤولياتها عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة باعتبارها الداعم الأساس للكيان الصهيوني.

وبارك العمليات المتواصلة للمقاومة الفلسطينية المنكلة بالعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وعمليات المقاومة اللبنانية في جبهة الشمال إلى جانب العمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي، وكذا العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية الأمريكية البريطانية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

ودعا البيان شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع ووسائل الدعم، والاتجاه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولية لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال الأخلاقي، وكذا استمرار تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

كما دعا البيان حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف عملية ملموسة، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، واتخاذ إجراءات عاجلة لقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، ومنع تزويده بالمؤن والبضائع والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم.

وعبر عن التضامن الكامل للشعب اليمني مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني بحق الجنود المصريين بمعبر رفح والذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم، مؤكدا على حق الحكومة والشعب المصري في الرد الحازم على الاعتداء السافر من قبل الكيان الصهيوني.

وأشاد باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان المناصرة للشعب الفلسطيني، وكذا التحرك الطلابي الشجاع في مختلف الجامعات الأمريكية والأوروبية.

كما أشاد بيان مسيرات محافظة ريمة بالمواقف الشجاعة لإيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

مسيرات ووقفات في البيضاء تحت شعار (مع غزة تصعيد… مهما كانت التحديات)

خرج أبناء مديريات محافظة البيضاء، اليوم الجمعة، في مسيرات ووقفات جماهيرية نصرةً للشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

ورفع المشاركون، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي لتحالف العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، مرددين هتافات التنديد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطائرات المعادية في أجواء البيضاء ومأرب والسفن الداعمة لكيان العدو ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

وأعلن الاستعداد لمواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأكد البيان الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة لمواجهة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.. مؤكدا على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع أبناء غزة.

وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.. داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

24 مسيرة في الحديدة تأكيدا على الصمود في مواجهة العدوان وتضامنا مع فلسطين

شهدت 24 ساحة بمحافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية كبرى، لتجديد موقف الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

ورفع المشاركون، في شارع الميناء بمركز المحافظة، وساحات المديريات، العلمين اليمني والفلسطيني والشعارات المعبرة عن الغضب والاستعداد للمشاركة في معركة التصدي للعدوان الأمريكي البريطاني.

وهتفت الحشود في المسيرات التي تقدمها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، بالشعارات المناوئة لتحالف العدوان والسياسات الإجرامية في دعم إجراءات الحرب على الاقتصاد اليمني والضغط على البنوك والمصارف بسبب التضامن مع الأشقاء في فلسطين المحتلة.

كما هتفوا بشعارات الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والخنوع والتأكيد على الاستمرار في الصمود والتصدي لكل مخططات ومشاريع تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

واعتبر المشاركون، الخروج في هذه المسيرات رغم حرارة الشمس والغارات على محافظة الحديدة، تأكيدا مواصلة الصمود في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته التآمرية على الشعب اليمني.

واستنكرت حشود حارس البحر الأحمر الغارات الأمريكية البريطانية على مبنى إذاعة الحديدة وميناء الصليف والتي أدت إلى استشهاد 16 وإصابة أكثر من 40 آخرين، مؤكدة أن هذه الجرائم لن تزيد أبناء المحافظة إلا التفافا حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة للتصدي لأعداء اليمن.

وجددت مسيرات أبناء تهامة، تضامنها واستمرار وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكدة أن العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن لن يكسر إرادة الشعب اليمني وقياداته عن موقفهم المناصر لفلسطين.

وأوضحت أن المعركة التي يخوضها الشعب اليمني، منذ أكثر من تسعة أعوام هي معركة تحرر واستقلال، ونصرة للمستضعفين في مواجهة المستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من النظامين السعوديّ والإماراتي.

وأهابت المسيرات بكافة أبناء الشعب اليمني، الاستعداد والجهوزية الكاملة للاستنفار الأكبر لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والتضحية في سبيل عزة اليمن والمبادئ التي يناضل أبناء اليمن من أجلها للخروج من الوصاية الأمريكية والانتصار للقضية الفلسطينية.

وأكد بيان مسيرات محافظة الحديدة، أن الشعب اليمني يخرج في مسيرات كبرى نصرة لغزة واستنكارا للجرائم الصهيونية على غزة، وحيا صمود واستبسال الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء في وجه أكبر حرب حاقدة.

كما حيا البيان العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، ولبنان والعراق، وللعمليات النوعية للقوات المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو.

وحذر تحالف العدوان السعوي الأمريكي من المضي في مؤامراتهم لاستهداف الاستقرار المعيشي في اليمن.. مؤكدا أن مناصرة الشعب الفلسطيني موقف ثابت مهما كانت التحديات.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني، والاتجاه إلى التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال.

كما حذر بيان المسيرات، من الخداع والتظليل الذي تمارسه أمريكا للتنصل من جرائمها في فلسطين وكل المنطقة، مؤكدا أن أمريكا شريك في الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا حكام البلدان العربية والإسلامية إلى مواقف عملية، عاجلة بقطع العلاقات مع كيان العدو الصهيوني وإيقاف تمويله بالمؤن والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم.

وعبر عن التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين في معبر رفح والذي أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم، مؤكدا الوقوف مع حق مصر حكومة وشعبا في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن.

وأشاد البيان، بالتحرك الشعبي في مختلف البلدان نصرة للشعب الفلسطيني، واستمرار الحراك الطلابي نصرة لفلسطيني في عشرات الجامعات الأمريكي والأوروبية، منددا بما يتعرض له الطلاب من قمع من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه من الأنظمة الأمريكية والأوروبية.

وأشاد بمواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج، للاعتراف بالدولة الفلسطينية، مجددا الإشادة بالمواقف الشجاعة لعدد من دول أمريكا اللاتينية بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ومقاطعته، داعيا كافة دول العالم وشعوبه إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني.

كما أكد أبناء حارس البحر الأحمر في البيان، الاستمرار في التعبئة والاستنفار بعزيمة عالية، ومواصلة الفعاليات والمسيرات الكبرى، مخاطبين الشعب الفلسطيني “لستم وحدكم ونحن معكم حتى النصر بإذن الله”.

16 مسيرة في الجوف تؤكد الجهوزية لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني

الجوف: 16 ساحة ( الحزم، المتون، المطمة، الزاهر، المراشي، رجوزة، ساحتي مركز مدينة وغرب العنان، الحميدات، الواغرة، المصلوب والغيل والخلق ، اليتمة وساحتي عِفَيْ ورحوب بالعنان ).

شهدت مديريات محافظة الجوف، اليوم، 16 مسيرة جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات التي خرجت في ( الحزم، المتون، المطمة، الزاهر، المراشي، رجوزة، ساحتي مركز مدينة وغرب العنان، الحميدات، الواغرة، المصلوب والغيل والخلق ، اليتمة وساحتي عِفَيْ ورحوب بالعنان )، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي لتحالف العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، مرددين هتافات التنديد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطائرات المعادية في أجواء البيضاء ومأرب والسفن الداعمة لكيان العدو ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

وأعلن الاستعداد لمواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأكد البيان الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة لمواجهة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.. مؤكدا على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع أبناء غزة.

وحيا الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.. داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

8 مسيرات حاشدة  في مأرب: موقفنا ثابت تجاه غزة وعلى الشعوب مغادرة مربع الصمت

شهدت محافظة مأرب اليوم، ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار ” مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات” استنكارا لاستمرار مجازر الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الجنوبي، رفع المشاركون فيها شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل ورددوا الهتافات المؤكدة على المواقف الثابتة للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني على مختلف الأصعدة مهما كانت التضحيات.

وفي مديرية صرواح احتشد أبناء المديرية في مسيرة جماهيرية، حيا المشاركون فيها صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد، في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي، والعمليات البطولية التي تنفذها حركات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق.

ودعا أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين بساحتي حرة وبني شجاع، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة.. محذرين من الانسياق وراء التضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

وأشاد أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة حاشدة باستمرار الحراك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني والحراك الطلابي الشجاع في الجامعات الأمريكية والأوروبية ومواقف ايرلندا واسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بساحتي العمود وقانية، أكدوا خلالها الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات والمسيرات الكبرى ورفد معسكرات التدريب والتأهيل والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية بمحافظة مأرب، العمليات النوعية للقوات المسلحة الشجاعة، ضد سفن العدو الصهيوني، والعمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة، والضفة، والمقاومة الإسلامية في لبنان، والعراق، وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة ضد سفن العدو، ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية الصهيونية والمضي في مؤامرته القذرة للعبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني لمحاولة ثني اليمن عن موقفه مع الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ثابت، ولن يتغير مهما كانت التحديات.. داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني والتوجه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع، وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول، وتأثيره على النفوس.

وأكد بيان المسيرات أن أمريكا هي الشريك الأول والأكبر للصهاينة في جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني، وأنها الداعم الأساس للكيان الغاصب، ولولا الدعم والمساندة الأمريكية الشاملة عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واستخبارياً للكيان الغاصب، لما تجرأ على ارتكاب الجرائم المهولة منذ ٧٥ عاماً.

ودعا حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف ملموسة، وإجراءات عاجلة لقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني، ومنع تزويده بالمؤن والبضائع والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم، والاضطلاع بواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني، بما يتلاءم ويليق بما تمتلكه بلدانهم من مقدرات وإمكانيات.

وأعرب البيان عن التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح والذي أدى لاستشهاد وجرح عدد منهم، مؤكدا أن اليمن مع حق مصر حكومة وشعباً في الرد الحازم على الاعتداء الصهيوني الأرعن.

وأشاد باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني.. منوهاً باستمرار التحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوربية والتحركات المساندة لها في مختلف بلدان العالم.

وثمن البيان مواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية والمواقف الشجاعة لعدد من دول أمريكا الجنوبية في قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ومقاطعة بضائعه.. داعيا كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني.

وحث البيان الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني على التأسي بتركيا، ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة، سياسياً، واقتصادياً، وثقافياً، ورياضياً، واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

قد يعجبك ايضا