في ذكرى معركة البنيان المرصوص.. سرايا القدس تؤكد أن قدراتها في تعزيز مستمر

 أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن قدراتها في تعزيز مستمر، وستواصل الليل بالنهار سعيًا لامتلاك كل أسباب القوة أمام العدو الصهيوني.

وقالت سرايا القدس، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى الثامنة لمعركة البنيان المرصوص: “إن السرايا وفصائل المقاومة ما تزال تحمل ذات الهمة تجاه واجب استمرار قتال العدو ومشاغلته، من غزة العزة، إلى كتائب جنين، وطولكرم، ونابلس، وكل الضفة الباسلة، وستواصل طريق الجهاد حتى النصر الموعود”.

وأضافت سرايا القدس: “أن معركة البنيان المرصوص البطولية، جسدت فيها السرايا والمقاومة ومعهما الشعب الفلسطيني البطل، نموذجاً صلباً وصموداً كبيراً، في معركة غير متكافئة، استخدمت فيها المقاومة سلاحها بكل عزة وكبرياء؛ لصد العدوان، أمام عدوٍ جبان هدفه الأطفال، والأبرياء، ومنازل الآمنين”.

وتابعت بالقول: “معية الله رافقتنا ومجاهدينا في كل الصولات والجولات، التي أذقنا عبرها عدونا بأسنا، وأرسلنا بصمودنا رسالة لكل العالم أننا الشعب الفلسطيني الذي لا يعرف الهزيمة ولا التقهقر”.

وأشارت إلى أن “معركة البنيان المرصوص، وما جرى فيها من بطولة وإنجاز، مدعاة للفخر بالشعب الفلسطيني، الذي كان وما زال صمام أماننا الدائم، وجبهتنا العصية على الانكسار”، مؤكدة “ليس أمام قادة العدو والمستوطنين سوى الرحيل عن كل شبر من فلسطين، طال الزمان أم قصر، “ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريباً”.

قد يعجبك ايضا