في حوار خاص مع الحقيقة.. العلامة محمد مفتاح يوكد بأن إعصار اليمن هي أقوى رد استراتيجي وأنها سترفد معسكرات التدريب بالرجال والقوافل  

قال رئيس حملة إعصار اليمن القيادة دشنت نهاية العام السابع واستقبال العام الثامن بقرار استراتيجي كبير وخطير وأن الحملة لقيت تفاعلا جماهيريا ضخما غير مسبوق.

وأكد رئيس حملة إعصار اليمن العلامة/ محمد مفتاح في حوار خاص لـ “صحيفة الحقيقة” إن إعصار اليمن هو أقوى رد استراتيجي على تمادى العدوان في جرائمه وتشديد حصاره على الشعب اليمني وقد تضطر البحرية اليمنية للقيام بعمليات نوعية كبرى لإجبار العدو على رفع حصاره وإنهاء عدوانه

وأشار العلامة/ مفتاح إلى أن القوة الصاروخية والطيران المسير قد تقوم بعمليات كبرى وواسعة وغير مسبوقة لتأديب تحالف العدوان وإجباره على إنهاء حصاره وعدوانه.

 مؤكداً بأن أهم أهداف الحملة هو إجبار المعتدين على رفع كامل وشامل للحصار على موانئ اليمن ومطاراته وإنهاء العدوان وإجبارهم على تحمل كامل المسؤولية عن عدوانهم الغاشم.. منوها إلى الحملة تسير وفق الخطة المدروسة سابق، وأنها ناجحة وقوية وستؤتي ثمارها بإذن الله بأعلى مستوى.

وأضاف إلى أن النتائج المتوقعة من الحملة هي رفد معسكرات التدريب بمجاميع كبيرة من نخبة أسود اليمن وأبطاله ورفد الجبهات بقوافل ضخمة من العطاء ومجاميع كبيرة من المجاهدين وجمع أموال ضخمة للتصنيع الحربي والقوة الصاروخية والطيران المسير.

 

قد يعجبك ايضا