في بيان هام :رابطة علماء اليمن تدين الممارسات الصهيونية والعدوان الممنهج بحق الشعب الفلسطيني

أدانت رابطة علماء اليمن بشدة الممارسات الصهيونية والعدوان الممنهج بحق الشعب الفلسطيني والاستهداف للمسجد الأقصى وتدنيسه.

وأشادت  الرابطة في بيان لها ، بالمعنويات العالية للشعب الفلسطيني الحر.. مباركة مواقف شبابه التي تعبر عن عنفوان أبنائه وقوة إيمانهم وإرادتهم أمام العدو الصهيوني.

وأيد البيان كل  الخطوات والمواقف والعمليات والقرارات التي تسهم في ردع الكيان الصهيوني.. مستنكرا حالة الصمت والتواطؤ للأنظمة العربية وغير العربية.. مدينا كل خطوات التطبيع المتسارعة التي تقوم بها أنظمة العمالة.

ودعا البيان الشعوب الإسلامية وعلى رأسها النخب العلمية والفكرية لنصرة القضية الفلسطينية باعتبارها واجبا دينيا ومسؤولية تقع على عاتق الجميع.. محملا كل الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني كامل المسؤولية عن التداعيات لصلف وغطرسة وهمجية الكيان.

وأكد بيان رابطة علماء اليمن على أهمية التحرك الإيماني الواعي لكشف أنظمة العمالة وأبواق الانبطاح والتبعية التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية.. مشيرا إلى أن الطريق الوحيد والقريب إلى فلسطين هو الإعداد والجهاد، وثقافة الشهادة هي الكفيلة بتحرير المسجد الأقصى والأرض المباركة من دنس اليهود.

كما دعا البيان الشعوب الإسلامية وعلى رأسها الأحرار في محور المقاومة لدعم حركات الجهاد وإمدادهم بالمال والسلاح.. مؤكدا على وجوب توحيد صفوف حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين والبعد عن كل أسباب التنازع التي تخدم الكيان الصهيوني وعملاءه المنافقين.

قد يعجبك ايضا