فعالية خطابية بمديرية همدان بصنعاء تحت شعار “صمودنا مستمر” بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان.

نظم المجلس المحلي بمديرية همدان بمحافظة صنعاء ممثلا بمكتب التربية والتعليم بالمديرية فعالية خطابية وثقافية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه قوى العدوان والشر بحضور وزير التربية والتعليم الأستاذ يحي بدر الدين الحوثي ووكلاء محافظة صنعاء ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأعضاء السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية.

وفي الفعالية ألقى وزير التربية والتعليم كلمة أكد فيها على أهمية الاستمرارية في مضاعفة الجهود والنهوض بالعملية التعليمية، مثمنا صمود وثبات التربويين في الجبهة التعليمية

ودعا وزير التربية الی المزيد في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الثبات والكفاح في وجه العدوان الذي لم يتعظ من التاريخ ومن القوات الغازية التي سبقته والتي كانت اليمن مقبرة لها.

بدورهم أشاد كلا من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ هادي عمار ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ راجح سعيد الاستمرارية في مواصلة العملية التعليمية برغم انقطاع الرواتب والحرب الاقتصادية التي يشنها العدوان في مسعاه لإيقاف عجلة التعليم.

وفي الفعالية التي شهدت عدد من الكلمات أكدت في مجملها على استمرارهم في تأدية واجبهم ورسالتهم التربوية مهما كانت الصعوبات حيث أنها لا تساوي شيئا أمام تضحيات المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين لولاهم لما استمرت العملية التعليمية.

هذا وقد شهدت الفعالية عدد من الفقرات والأناشيد وكذا البرع الشعبي لأشبال المدارس كما تخللها مسرحية عكست بشاعة العدوان وصمود الشعب اليمني بكافة شرائحه.

قد يعجبك ايضا