فعاليات ثقافية للقطاع التربوي بمحافظة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

نظم القطاع التربوي بمديريات مناخة وصعفان وجحانة والحيمتين الداخلية والخارجية وصنعاء الجديدة ، والطيال، وبني بهلول، وخولان، وهمدان بمحافظة صنعاء فعاليات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واستعرضت كلمات الفعاليات التي نظمت في عدد من المدارس، الدلالات العظيمة للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة بما يليق بمكانة وعظمة النبي الكريم – صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب اليمنيين.

وأشارت إلى ما تمثله مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في ترسيخ الاعتزاز والتوقير والارتباط بخاتم الأنبياء والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.

واعتبرت الكلمات ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وإيمانية تُستلهم منها الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم، ويستهدى بأخلاقه وقيمه ومبادئه وشجاعته وجهاده ومواقفه في كل شؤون الحياة.

ولفتت إلى أن الشعب اليمني يُحيى هذه المناسبة الدينية العظيمة ببهجة وتفاعل فريد ليعبر عن فرحته وتعظيمه لسيد المرسلين محمد رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعاليات بحضور عدد من وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وتربوية بالمحافظة والمديريات وشخصيات اجتماعية ومحلية، قصائد وفقرات متنوعة.

قد يعجبك ايضا