عمليات نوعية للجيش واللجان في عمق الأراضي السعودية

 

قال مصدر عسكري  أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت مساء السبت صلية صواريخ على عدد من المواقع السعودية في قطاع نجران.

وأفاد المصدر عسكري بأن الوحدات الصاروخية استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات للآليات والجنود السعوديين في منطقة الخضراء محدثة إصابات مباشرة، كما استهدفت الوحدة الصاروخية تجمع للعسكريين السعوديين في مواقع نهوقة وأبو همدان والسديس بصليات الكاتيوشا موقعة إصابات مباشرة في حاميات المواقع المستهدفة.

وفي مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان السعودي، حيث استهدف الجيش واللجان الشعبية آلية لميلشيا العدوان بصاروخ موجه في مديرية نهم ما أدى إلى تدميريها.

 وفي سياق متصل دمر الجيش واللجان الشعبية آلية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة وادي ربيعة بمحافظة مأرب، بصاروخ موجة.

الى ذلك وزع الإعلام الحربي أيضاً مشاهد جديدة للسيطرة على موقع قلل الشيباني المطلة على منفذ علب في عسير، وتظهر المشاهد بعض الآليات السعودية والدبابات التي دمرها الجيش واللجان الشعبية خلال المواجهات، وبعض تلك الآليات تم الاستيلاء عليها قبل أن يتم تفجيرها.

وفي المشاهد يظهر عشر آليات سعودية خسائر القوات السعودية في تطهير قلل الشيباني، وقتلى وجرحى تناثرت جثثهم في المنطقة، ووثقت المشاهد صورا لجثث ثمانية عسكريين سعوديين على متن طقم عسكري، كما تظهر المشاهد طيران العدوان وهو يغير على طقم عسكري وهو مليء بجثث قتلاه.

وعلى مقربة من قلل الشيباني، تم تدمير دبابة سعودية نوع أبرامز خلف مبنى جمارك علب في عسير، ويظهر عدد من العسكريين السعوديين يفرون من الموقع عقب الضربة، كما تم إحراق مدرعة كانت متمركزة إلى جانب أخرى خلف جمارك علب أيضا، وقد استمر احتراق المدرعة لقترة طويلة بعد انفجار الأسلحة التي كانت بداخلها.

قد يعجبك ايضا