عبدالباسط الهادي وحميد عاصم يفتتحان معرض تسويق منتجات الأشغال اليدوية لتجمعات أحفاد بلال في محافظة صنعاء

افتتح محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ووكيل أول المحافظة حميد عاصم، اليوم الخميس ، معرض تسويق منتجات الأشغال اليدوية لتجمعات أحفاد بلال الذي ينظمه صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.
ويتضمن المعرض أعمال ومشغولات حرفية متنوعة، ضمن برنامج وأنشطة مشروع النموذج المتكامل للدعم والتمكين الاجتماعي والاقتصادي والممول من منظمة اليونيسف.
وفي الافتتاح بحضور مستشار المحافظ عبدالله المرتضى ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية ماجد الغيلي، أشاد الهادي بجهود تنظيم المعرض وتدريب وتأهيل الفئات المستهدفة من تجمعات أحفاد بلال لتمكينهم اقتصاديا ومساعدتهم على الانتاج والعمل وايجاد مصادر مدرة للدخل لتحسين سبل معيشتهم.
فيما حث وكيل أول المحافظة على مضاعفة جهود تشجيع المشاركات المجتمعية في الانتاج ومساعدة مثل هذه الفئات على تسويق منتجاتها اليدوية لتخفيف معاناتها المعيشية خصوصا في ظل ظروف وأزمة البلاد الراهنة.
وأشار إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بشريحة أحفاد بلال وايلائهم الرعاية والدعم ، منوها بتضحياتهم في جبهات البطولة والشرف للدفاع عن أمن الوطن واستقراره.
فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية أمير الوريث، أن افتتاح المعرض الترويجي الأول لمنتجات المشاركة المجتمعية لاحفاد بلال يجسد الحرص على تلبية متطلبات تمكين ودعم هذه الفئة المجتمعية.
وعقب افتتاح المعرض أقيمت فعالية فنية، بحضور المحافظ ووكيل أول المحافظة ، تخللتها فقرات مسرحية وقصائد وإنشاد قدمها عدد من أحفاد بلال.

قد يعجبك ايضا