صور : مسيرات (مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى) المليونية في اليمن بعدسة مؤسسة “الشهيد زيد علي مصلح” للإنتاج الثقافي والإعلامي

صور : مسيرات (مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى) المليونية في اليمن :بعدسة مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح

 

في اسبوعها الـــ 48 واستمراراً في مناصرة الشعب الفلسطيني، تتجدد تظاهرات اليمنيين الأسبوعية في مختلف المحافظات كما هو الحال كل جمعة.

فالساحات المخصصة للتظاهرات في صنعاء وبقية المحافظات هتفت بصوت واحد تضامناً مع قطاع غزة، وتنديداً باستمرار حرب الإبادة الصهيونية والحصار الجائر المفروض على القطاع منذ أشهر بدعم أمريكي وغربي.

المسيرات التي حملت هذا الأسبوع شعار (مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى)  أكدت ثبات الموقف اليمني في دعم الشعب الفلسطيني واعدت ذلك وفاء لرسول الله في ذكرى مولده .
واثنى البيان على الانتصارات التي حققتها القوات اليمنية في البحر واستعادت البحار من الهيمنة الأمريكية
وأكد أن الرد اليمني على الصهاينة قادم لا محالة، بل إن المفاجئات تحمل له أكبر من الرد .
وندد البيان بحرب الإبادة الصهيوني والحصار المفروض على غزة منذ 12 شهرا، مستنكرا الصمت العالمي المعيب والتخاذل العربي المخزي تجاه الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.
وقال البيان “ما زال العدو الصهيوني يواصل جريمة القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وجريمة إبادة جماعية لا مثيل لها في هذا العصر، وحصار خانق للشهر الثاني عشر والأسبوع الثامن والأربعين على التوالي بمشاركة أمريكية ودعم من بعض الدول الأوروبية والغربية، وطالت جرائمه لتطال الضفة الغربية”.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كان سيد المجاهدين، فلا عزة ولا كرامة ولا نهضة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد.

شاهد أيضاً

 

وللمزيد يمكنكم زيادة موقع المؤسسة الإلكتروني عبر هذا الرابط مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح للإنتاج الثقافي والإعلامي

أو زيارة قناة المؤسسة على تطبيق تليجرام قناة مؤسسة الشهيد زيد علي مصلح في التليجرام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا