صاروخ زلزال3 الباليستي يصيب المنطقة الصناعية في العمق السعودي

 

رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن, أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً من نوع “زلزال-3” على كهرباء ظهران الجنوب في المنطقة الصناعية بعسير داخل الأراضي السعودية. وقالت المصادر اليمنية ان “الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية”.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً باليستياً من ذات النوع، الأربعاء الماضي، على المنطقة الصناعية في مدينة نجران.

إلى ذلك, تم تدمير آلية عسكرية سعودية غرب رقابة الفواز في نجران, وأطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا استهدفت مواقع كتائب بني سعود في معسكر رجلا, بينما استهدفت مدفعية الجيش واللجان شرق رقابة الفواز وتجمعا للجنود السعوديين بموقع نهوقة محققة إصابات مباشرة .
في حين تم قنص ضابطين من كتائب بني سعود خلف قلل الشيباني في عسير هما الملازم اول محمد البيهجان والرقيب علي عسيري الى جانب تدمير آليتين سعوديتين خلف قلل الشيباني وقنص ضابط سعودي ثالث بالمنطقة نفسها، كما اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صلية من صواريخ الكاتيوشا على موقع الشبكة محققة إصابات مباشرة فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مركز ملطة ومنفذ علب محققة إصابات مباشرة الى جانب تدمير طقم عسكري سعودي ومدرعة خلف قلل الشيباني وقنص ضابط سعودي يدعى سالم وازع القحطاني بالمنطقة نفسها

وفي الجوف, صدت القوات اليمنية المشتركة زحفا لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه مناطق الباحث والمحجر شرقي مديرية الغيل, إثر مواجهات عنيفة انتهت بمقتل وإصابة العشرات من المرتزقة المهاجمين وتدمير مدرعة تابعة لهم.

في حين استهدفت الوحدات النارية في الجيش واللجان تجمعات لقوى العدوان في قرية الحريقية بمديرية ذباب في تعز وأصابتهم بدقة. كما تم تدمير مقر للمرتزقة في جبل الجبة بمن فيه. وشن طيران العدوان السعودي عددا من الغارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب, وعلى مديرية الغيل بمحافظة الجوف, وعلى شبطة اتصالات بنقيل يسلح في صنعاء.

قد يعجبك ايضا