شاهد : فشل الدفاعات الجوية الإسرائيلية في اعتراض الصاروخ اليمني الفرط صوتي الذي استهدف يافا “تل أبيب” قبل ساعات

أظهرت مقاطع فيديو ، وصول الصواريخ اليمنية إلى أهدافها في مدينة يافا ” تل أبيب” مركز كيان الاحتلال الإسرائيلي ، بدقة وسرعة فائقة.

وأظهرت المشاهد ، محاولة صاروخ أطلقته أحدث منظومات الدفاع الجوي الإسرائيلية ، وهو يحاول عبثاً اللحاق بالصاروخ اليمني ، قبل أن يسقط ليواصل الفرط صوتي اليمني طريقه إلى هدفه بسرعة مذهلة .

وأثار السباق بين الصاروخ اليمني وصاروخ الاعتراض الإسرائيلي ، حالة من الذهول لدى المحللين العسكريين من سرعة الصاروخ الفرط صوتي القادم من أكثر من ألفي كيلو متر بدقة إلى هدفه.

 

وكان  جيش العدو  الإسرائيلي قد اعترف  بتعرض مركز الأراضي المحتلة مدينة يافا “تل أبيب ” إلى قصف من اليمن.

وقال جيش العدو إن صفارات الإنذار دوت عقب صاروخ انطلق من اليمن .

في السياق نفسه أفادت وسائل إعلام عبرية بأن قصفاً بعدد من الصواريخ مصدرها اليمن استهدفت “تل أبيب”.

مؤكدة سماع أصوات انفجارات ضخمة في تل أبيب .

مشيرة إلى إيقاف العمل في مطار “بن غوريون” في أعقاب القصف الصاروخي باتجاه تل أبيب.

وأعلن العدو ، وقوع خسائر جراء قصف بالصواريخ مصدره اليمن ، استهدف مركزه مدينة يافا “تل أبيب “.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن 17 إسرائيليا أصيبوا أثناء الهروب للملاجئ بعد دوي صافرات الانذار بتعرض تل أبيب إلى قصف صاروخي.

بدورة كشف نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع والإنتاج الحربي  العميد عبدالله بن عامر تفاصيل هجوم واسع شنته القوات المسلحة اليمنية  على مدينة يافا “تل أبيب” مركز كيان الاحتلال الإسرائيلي .وقال  في تدوينة على ( إكس ): “بغض النظر عن التفاصيل فإن الحضور اليمني بدأ قبل 24 ساعة من الآن ومستمر “.مؤكداً أنه ” أكثر من هدف هدفان لا هدف “. مبيناً أن ” تأجيل البيان لمستجدات طرأت “.

 

 

فيديوهات : صاروخ باليستي وصل من اليمن ليضرب عمق تل أبيب”: أرعب 3 ملايين مستوطن واربك قادة جيش العدو..وبيان للقوات المسلحة في الساعات المقبلة

لحظة بلحظة :اليمن يستهدف كيان العدو الصهيوني بصواريخ باليستية : صور + فيديو

قد يعجبك ايضا