شاهد بالفيديو والصور..حفل اختتام الدورات الصيفية في العاصمة صنعاء والمحافظة (فيديو + صور)

 

شهدت ميد ان السبعين في أمانة العاصمة ، اليوم الأحد، عرضا كشفيا مركزيا في ختام أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بالعاصمة صنعاء ومحافظتها.

وحضر العرض الذي أقيم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد وعدد من الوزراء في حكومة الإنقاذ وقيادات الدولة المدنية والعسكرية، والوجاهات الاجتماعية، وحشد من المواطنين.

وشارك في العرض الكشفي الذي أقيم في ميدان السبعين عشرات الآلاف من طلاب المدارس الصيفية بالعاصمة صنعاء ومحافظة صنعاء.

وألقى محمد المؤيدي وزير الشباب والرياضة ـ رئيس اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية ـ كلمة بارك فيها للطلاب تخرجهم من دورات المراكز الصيفية، مثمنا دور الجهات التي ساندت وساعدت في إنجاح هذه المراكز، مشيدا بما تلقاه الطلاب من علوم وتنمية قدراتهم وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم بما يمكنهم من النهوض بواقع الأمة.

وأوضح المؤيدي أن مليون ومائة ألف طالبا وطالبة تخرجوا من الدورات الصيفية هذا العام، وأصبحوا جيلا واعيا متسلحا بالثقافة القرآنية، منوها بتفاعل الآباء وأولياء الأمور مع الدورات الصيفية.

وقال نبارك لأبنائنا الطلاب هذا العرض الكبير وثمرة ما خرجوا به من العلم والمعرفة ونحيي جهود كل العاملين والمعلمين في المدارس الصيفية بعموم المحافظات.

وأشار إلى أن العروض الكشفية التي شهدها ميدان السبعين خلال حفل التخرج تعكس مدى ما تلقاه الأبناء في الدورات الصيفية ومستوى النضج الأخلاقي الذي وصلوا إليه.

وفي عرض كشفي مهيب عكس مستوى استفادة الطلاب من الدورات الصيفية سار الطلاب على شكل صفوف متراصة من أمام منصة العرض.

كما عكس العرض صورة للجيل القادم وجيل النصر الذي يتم إعداده في شتى المجالات لتصحيح واقع الأمة والوقوف بوجه أعداءها.

وبصوت واحد صدحت المتخرجين بهتافات منها (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم أنتم لستم وحدكم)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (المعنويات عالية.. نار نار نار تشعل في الميدان ضد الأمريكيين).

وفي ختام العرض قدم الخريجون عهد الولاء للقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وللمؤمنين، والبراءة من أعداء الله.

 

 

قد يعجبك ايضا