ريمة:فعاليات ووقفات في المحافظة تؤكد التمسك بالمشروع القرآني

 

شهدت عدد من مديريات محافظة ريمة ، اليوم الجمعة، مسيرات ووقفات شعبية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وخرج أبناء مركز محافظة ريمة في مسيرة جماهيرية تقدمها وكيل المحافظة فهد الحارسي ومدير شرطة المحافظة حاشد الحباري وقيادة السلطة المحلية والاشرافية بمديرية الجبين أكد من خلالها المشاركون أن شعار البراءة  أصبح يشكل تهديدا لمصالح أمريكا في اليمن منذ انطلاقته وفي ذكراه يؤكد أبناء ريمة تمسكهم بالمشروع القرآني.

وأوضح المشاركون أن هذا الشعار الذي شكل صخرة صلبة تحطمت عليه معاول الهدم  ومن خلاله تجسد صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.. وان هذا الشعار الذي انطلق من جبال مران على لسان الشهيد القائد  السيد حسين ابن بدر الدين الحوثي قد أصبح شعار العزة و التمكين امام اعداء الله.

وخرج ابناء مديرية بلاد الطعام في مسيرة حاشدة تقدمها وكيل المحافظة يعيش الضبيبي ومسؤول انصار الله بالمديرية ابو عبد الرحمن الحمامي .. حيث جدد المشاركون  العهد بالمضي على طريق ثورة تحطيم كبرياء المستكبرين بمشروع تنويري لهذه الأمة.

واشارت الكلمات انه لا زالت هذه الصرخة تردد الى اليوم واثبتت الوقائع الاحداث بان هذا الشعار هو شعار الحق شعار البراءة من أعداء الله .

كما نظم ابناء مديرية السلفية وقفة شعبية تقدمها عضو مجلس الشورى حسن محمد طه وعدد من القيادات .. حيث اكد المشاركون ان هذا المشروع جاء في طريق ثورة القرآن الذي رفعت يد امريكا عن اليمن.

الحشود جددت التاكيد على تحقيق اهداف هذا المشروع التي كان اولها فضح تحركات امريكا ومن خلفها العملاء في الداخل وكسرت هيمنة اليهود.. مشيرين إلى أن تلك الصرخة التي اصبحت سلاحا وموقفا فضحت امريكا وعملائها في المنطقة وفضحت السعودية واذنابها في الداخل رغم التحديات التي يواجهها ابناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا