رسالة من صنعاء إلى كل خصومنا في الوطن العربي

رسالة من صنعاء إلى كل خصومنا في الوطن العربي

 

– بقلم- مازن هبة

لكل أعداء إيران ومحور المقاومة:

لماذا مطلوب فقط من إيران وحزب الله والعراقيين واليمنيين أن يساندوا غزة؟! وإذا حاربوا تصفون حربهم بالمسرحية؟!

لماذا لا تتحركوا أنتم؟!

والله سؤال مهم يجب على كل مسلم أن يطرحه على نفسه: لماذا لا نضرب نحن إسرائيل أو أمريكا؟!

أخي المسلم في الأردن

يا جماعة الإخوان في الأردن

أنتم الأقرب تنظيمياً لحماس وهذا ما تؤكدوه في مهرجاناتكم وانتخاباتكم

وأنتم الأقرب جغرافياً لفلسطين ولديكم أطول حدود معها.. فماذا فعلتم لفلسطين وحماس؟!

لماذا تكتفون بالنظر للصواريخ الإيرانية التي تعبر من سمائكم لتدك الكيان الصهيوني؟! وللأسف تكتفون بالنظر إلى نظام الأردن وهو يسقط بعض هذه الصواريخ على رؤوسكم؟!

كنتم تعاتبون غزة وحماس على علاقاتها مع إيران وقد شاهدتم – بأم أعينكم وليس مثلنا من وراء الشاشات – وسمعتم ما فعلته إيران نصرة لغزة وانتقاماً لهنية، فماذا فعلتم أنتم لغزة طيلة عام كامل؟!

لماذا لم تفعلوا كما يفعل إخوان لبنان الذين حاربوا حزب الله في سوريا واليوم يقفون إلى جانبه في الحرب ضد العدو الإسرائيلي؟!

لماذا لم تفعلوا مثلهم وأنتم أساساً لم تقاتلوا الحزب والمحور من قبل ولم يقتل منكم أحداً؟!

أخي المسلم في المعارضة السورية

أعرف أن إيران وقفت ضدك وحاربتك وأنت بحاجة أن تقول أنها وحزب الله مجرمون كاذبون في حربهم ضد إسرائيل، سنصدقك في كل شيء فقط اسأل نفسك لماذا مطلوب من إيران إثبات صدقها في الحرب ضد إسرائيل ولماذا ليس مطلوب منك ومن جماعتك أن تحاربوا إسرائيل؟! لماذا لا تنصروا أنتم غزة وتثبتوا أنكم الصادقون وهم الكاذبون؟!

أخي المسلم في مصر

ماذا فعلتم لغزة؟؟

أيام مرسي ونحن نختلف معه كلياً واستبشرنا بخلعه ومجيء السيسي، ولكن اخواننا في غزة قالوا لنا أن مرسي وحكومته ساعدتهم في ادخال السلاح بعكس السيسي الذي يخنقهم ويحاصرهم حتى من الغذاء والدواء اكثر من حصار الصهاينة لهم!!

هل هذا يرضيكم أن يسجل التاريخ أنكم لم تنصروا غزة وسكتم عن جريمة حصارها وتجويع أهلها؟!

أخي اليمني المسلم المعادي لأنصار الله

اسأل نفسك لماذا مطلوب من “الحوثي” وإيران وأذرع إيران كما تحبوا أن تسموها أن يثبتوا صدقهم في نصرة غزة؟! لماذا لا تتحرك الحكومة التي تصفوها بالشرعية وطارق عفاش والانتقالي لنصرة غزة وتكونوا أنتم الصادقون والحوثي والإيراني هم الكاذبون؟! أساساً أنتم من تسيطرون على باب المندب وعدن التي تمكنكم من استهداف السفن الإسرائيلية بالمدفعية فلماذا لا تضربوها أنتم؟!

أخي المسلم في السعودية

أخي المسلم في الإمارات

أخي المسلم في كل البلدان العربية

لماذا لا تنصروا غزة أنتم؟!

بدلاً من مهاجمة إيران وحزب الله وأنصار الله والمقاومة العراقية واتهامهم بالكذب والتواطؤ والتباطؤ والخذلان للمقاومة؟!

أنتم عرب وأقرب لفلسطين العربية من إيران الفارسية فلماذا تركتم القضية؟!

أكتب لكم هذا ويعلم الله أن ما أكتبه ليس بهدف المناكفة ولكننا لعام كامل نشاهد أهلنا في غزة يقتلون ويقطعون وتتقطع قلوبنا حزناً وكمداً ونحن نحاول إيقاف المجازر بحقهم ونحن في اليمن على بعد ما يقارب ألفي كيلو متر وفي نفس الوقت نسأل أنفسنا لماذا لم ينصرهم بقية العرب؟! الذي أغلبهم أقرب منا لفلسطين وأكثر قدرة منا مالياً وعسكرياً.. الجميع أنظمة وشعوب يستطيعون نصرة غزة ربما أكثر منا فلماذا تركوها؟! ولماذا البعض لم يكتف بتركها بل يعين عدوها الصهيوني من خلال طعن أظهرنا ومهاجمة إيران ومحور المقاومة الذي وقف مع غزة حين تركها الجميع؟!

والله أن كلكم ستسألون يوم تقفون بين يدي الله عن غزة وفلسطين وبناءًا على إجابتكم وموقفكم سيحدد مالك الملك مصيركم للجنة أو للنار

قال تعالى: { أَمۡ حَسِبۡتُمۡ أَن تَدۡخُلُوا۟ ٱلۡجَنَّةَ وَلَمَّا یَعۡلَمِ ٱللَّهُ ٱلَّذِینَ جَـٰهَدُوا۟ مِنكُمۡ وَیَعۡلَمَ ٱلصَّـٰبِرِینَ } [سُورَةُ آلِ عِمۡرَانَ: ١٤٢]

قد يعجبك ايضا