خلال لقاءة بفريق البعثة الأممية اللواء الموشكي: لا نلمس أي جدية أممية إزاء جرائم العدوان والمأساة الإنسانية في الحديدة

 

أشار اللواء الركن علي الموشكي إلى أن الفريق المراقب لوقف إطلاق النار في الحديدة يوافي البعثة الأممية بشكل مستمر بما يحصل من جرائم جراء استهداف العدوان للأعيان المدنية، وأننا لا نلمس أي جدية أممية إزاء جرائم العدوان والمأساة الإنسانية .

وقال رئيس الفريق الوطني لمراقبة وقف إطلاق النار وإعادة الانتشار في الحديدة اللواء الركن علي الموشكي خلال لقاءة اليوم برئيس وأعضاء فريق الأمم المتحدة، أن الفريق الوطني  نوافي فريق البعثة الأممية بشكل مستمر بما يحصل من جرائم جراء استهداف العدوان للأعيان المدنية.. مشيراً إلى عدم  جدية أممية إزاء جرائم العدوان والمأساة الإنسانية.

وطالب اللواء الموشكي بضرورة استمرار توفير أجهزة نزع الألغام للحد من الجرائم التي تطال المدنيين، وأضاف بأن معظم الأحياء الجنوبية لمدينة الحديدة مناطق ملوثة بالألغام ومخلفات العدوان ومرتزقته .

وخاطب اللواء الموشكي رئيس البعثة الأممية بالقول: إذا كان لديكم رغبة حقيقية لوقف نزيف دم الأبرياء قوموا من جانبكم بتوفير الأجهزة الخاصة بكشف ونزع الألغام.

استعرض اللواء الموشكي مع البعثة الأممية تواجد عناصر من القاعدة وداعش في المناطق المحتلة ودعم الإمارات لها، ما يشكل خطرا على الملاحة الدولية والأمن والاستقرار

‏ من جانبه أكد رئيس البعثة الأممية بـ الحديدة الجنرال مايكل بيري: نعكف على صياغة مذكرة بمثابة خطة لتسهيل العمل على إزالة الألغام. 

قد يعجبك ايضا