وقفات احتجاجية باليمن للتنديد بإعدام المرتزقة للأسرى في الساحل الغربي :حمّلت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية تمادي العدوان في ارتكاب الجرائم

صنعاء.. وقفات في مديرية معين تستنكر إعدام الأسرى بالساحل الغربي

صنعاء.. وقفات في مديرية معين تستنكر إعدام الأسرى بالساحل الغربي

استنكر أبناء مديرية معين بالعاصمة صنعاء، جريمة إعدام مرتزقة العدوان عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

ونددوا في وقفات بمختلف أحياء مديرية معين اليوم السبت، بالجريمة الشنعاء التي تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية.
وأكد المشاركون أن إعدام الأسرى والتمثيل بجثثهم جريمة حرب مكتملة الأركان، ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية، محملين تحالف العدوان ومرتزقته المسؤولية الكاملة إزاء هذه الجريمة الإرهابية وغيرها من الجرائم.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والتحرّك لرفد جبهات الدفاع عن الوطن للرّد على هذه الجريمة، وتطهير البلاد من الغزاة ومرتزقتهم.
وباركت الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مؤكدة أن جرائم العدوان ومرتزقته، لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة معركة التحرر والاستقلال.
وأكدت البيانات استمرار أبناء مديرية معين في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتقديم التضحيات حتى تحقيق النصر.

وقفة احتجاجية بوزارة العدل تنديدا بإعدام الأسرى في الساحل الغربي

وقفة احتجاجية بوزارة العدل تنديدا بإعدام الأسرى في الساحل الغربي

إب.. وقفة لموظفي الأوقاف استنكاراً لجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي

إب.. وقفة لموظفي الأوقاف استنكاراً لجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي

ندد موظفو مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب اليوم السبت، بجريمة قوى العدوان والمرتزقة، إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وأكد موظفو الأوقاف في وقفة احتجاجية، أن هذه الجريمة تتنافى مع الشرائع السماوية والأخلاق والقيم الإنسانية والأعراف والقوانين الدولية، مطالبين بمحاكمة المتورطين في هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني منذ نحو سبع سنوات.
وأشاروا إلى أن هذه الجريمة لن تثن أبطال الجيش واللجان الشعبية عن مواصلة الصمود وتحرير كامل الأراضي المحتلة، مؤكدين استمرارهم في رفد الجبهات وتقديم المزيد من التضحيات، دفاعا عن الوطن أرضا وإنسانا.
فيما أكد مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة بندر العسل، أن إعدام الأسرى والتمثيل بجثثهم جريمة حرب مكتملة الأركان وستتم محاكمة مرتكبيها عاجلا أم آجلا، لافتا إلى أن هذه الجريمة البشعة تعكس مستوى انحطاط مرتزقة العدوان وتجرّدهم من كل القيم الانسانية.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن هذه الجريمة وكافة الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان والمرتزقة، لن تسقط بالتقادم، معتبرا إياها وصمة عار في جبين المجتمع الدولي ومنظماته، التي تتشدق بالاتفاقيات المتعلقة بحماية الأسرى.
واستنكر البيان مواقف المجتمع الدولي المخزية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان ومرتزقته من جرائم بحق الشعب اليمني، محملا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية تمادي العدوان وأدواته في ارتكاب تلك الجرائم والمجازر الوحشية.
ودعا البيان إلى استمرار النفير العام ورفد الجبهات للرد على هذه الجريمة، ومواصلة تطهير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة المحتلين، مباركا الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة

مأرب..وقفة قبلية بمديرية بدبدة تنديداً بجريمة إعدام الأسرى

مأرب..وقفة قبلية بمديرية بدبدة تنديداً بجريمة إعدام الأسرى

حجة.. مسيرة في المحابشة استنكاراً لجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي

حجة.. مسيرة في المحابشة استنكاراً لجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي

شهدت مديرية المحابشة بمحافظة حجة، اليوم السبت، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً واستنكاراً بما قام به مرتزقة العدوان السعوي الأمريكي في الساحل الغربي من إعدام لعشرة أسرى.

وخلال المسيرة، اعتبر أبناء مديرية المحابشة أن ما قام به مرتزقة العدوان الغاشم في الساحل الغربي بقيادة الخائن طارق عفاش جريمة بشعة بكل المقاييس وتتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والقيم والمبادئ واعراف القبيلة اليمنية.
 وأشار المشاركون في المسيرة إلى أن دماء الأسرى لن تذهب هدراً، مؤكدين أن أبناء الشعب اليمني سيأخذون بالثأر من القتلة والخونة المجرمين.

قبائل خيران المحرق تعلن النفير العام رداً على جريمة إعدام الأسرى

أعلنت قبائل خيران المحرق بمحافظة حجة، النفير العام رداً على جريمة إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.
وحملت قبائل خيران المحرق في وقفة احتجاجية اليوم، الأمم المتحدة مسئولية ما يرتكبه تحالف العدوان والمرتزقة من جرائم وانتهاكات منذ سبع سنوات .. لافتة إلى أن هذه الجريمة تكشف عن تجرد قوى العدوان والمرتزقة من القيم والأخلاق والمبادئ الإنسانية.
ودعا مشايخ وأعيان ووجهاء خيران المحرق، إلى توحيد الصف والوقوف في خندق الدفاع عن الوطن والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

قد يعجبك ايضا