حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية إطلاق النار في أسدود

باركت حركة حماس عملية إطلاق النار في أسدود والتي اسفرت عن مقتل ضابط صهيوني وجرح 5 آخرين وقالت أنّ “عملية إطلاق النار التي وقعت قرب أسدود المحتلة، هي رد فعلٍ طبيعي على ما يرتكبه الاحتلال وتأكيد أنّ ضربات المقاومة مستمرة ومتصاعدة على الرغم من كل الإجراءات الأمنية”.

وأكدت إنّ “هذه العملية وما سبقها من عمليات في عمق الكيان، تثبت قدرة المقاومة على إيلام هذا العدو الإسرائيلي”.

ودعت الحركة إلى المزيد من العمليات الموجعة في قلب الكيان ولمزيد من الغضب والتوحد خلف خيار المقاومة وإشعال كافة جبهات المواجهة حتى وقف العدوان ودحر الاحتلال.

من جانبها باركت لجان المقاومة في فلسطين بعملية إطلاق النار البطولية شرقي مدينة أسدود المحتلة، والتي جاءت رداً على جرائم الكيان الإسرائيلي.

وأضافت أنّ “عملية أسدود الفدائية رسالة جديدة للجمهور الإسرائيلي بأنّ المقاومة تمتلك القدرة الكبيرة لاستهداف العمق الاستراتيجي في الكيان الصهيوني”.

ودعت اللجان “كل أحرار الشعب الفلسطيني إلى تصعيد المقاومة والثورة، وتنفيذ العمليات البطولية وتبديد أوهام العدو ورهاناته الفاشلة؛ ثأراً لاستباحة الدماء الفلسطينية واللبنانية”.

حركة المجاهدين هي الأخرى قالت إنّ عملية أسدود البطولية تأتي كردٍ طبيعي من الشعب الفلسطيني على العدوان الإسرائيلي المتواصل على فلسطين ولبنان.

كما جددت دعوتها لكل جماهير الشعب الفلسطيني وكافة المجاهدين والمقاومين في كل مكان لتصعيد العمل المقاوم والانتفاضة في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا