توزيع ملابس شتوية للأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة بذمار

دشنت مؤسسة أيادي الرحمة الخيرية التنموية اليوم بمدينة ذمار توزيع البطانيات والملابس الشتوية على 1200 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ضمن حملة “دفئني للوقاية من برد الشتاء”.

وخلال التوزيع الذي حضره مدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير مكتب التخطيط المهندس سمير المذحجي ومستشار المحافظ فضل الأشول، أكد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق على اهمية تبني هذه الحملات الخيرية واستهداف الاسر الفقيرة والمعاقين والأيتام والنازحين بالمساعدات التي تعينهم على مواجهة ظروف العيش القاسية.

ودعا المنظمات وفاعلي الخير والميسورين الى تعزيز التكافل الاجتماعي ومد يد العون للمحتاجين للتخفيف من معاناتهم خاصة مع تزايد أعداد الأسر النازحة إلى المحافظة.

واشاد بجهود مؤسسة أيادي الرحمة في مساعدة الفقراء والنازحين وذوي الاحتياجات الخاصة وتلمس احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

بدوره أوضح مدير مؤسسة أيادي الرحمة محمد الغليبي أن توزيع البطانيات والملابس الشتوية يأتي ضمن حملة دفئني للوقاية من برد الشتاء التي تستهدف الأسر الفقيرة والنازحين والأيتام وذي الاحتياجات الخاصة.

وأشار إلى أن الحملة تهدف الى إعانة المحتاجين ووقايتهم من البرد القارس في فصل الشتاء.

قد يعجبك ايضا