تواصل برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية ..إشادات واسعة بثبات المرابطين وملاحمهم البطولية في التصدي للعدوان ومرتزقته

تواصلت اليوم الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445هـ

-محافظة الضالع:

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، أحوال المرابطين في جبل الحشاء من منتسبي اللواء ٣٥ بمناسبة عيد الأضحى.

وتبادل الشغدري ومعه قيادات محلية وشخصيات اجتماعية من مديرية الحشاء التهاني مع المرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

-محافظة حجة:

زار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ومعه مدير دائرة تقييم الأداء الفني العميد الركن عبدالرحمن العبالي ومساعد رئيس هيئة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل ومدير مكتب مدير الدائرة المالية العقيد إسماعيل الهادي اليوم المرابطين من أبطال ألوية النصر المرابطين في جبهة حرض.

وخلال الزيارة اطلع القادة على أحوال المرابطين في تلك المواقع وسير تنفيذ المهام المسندة إليهم، ونقلوا إليهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

-محافظة صعدة:

اطلع المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومعه مدير دائرة التخطيط العميد علي المنصور ومدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد الركن طيار عبدالولي الحوثي ومدير دائرة التأمين الفني العميد عبدالوهاب البنوس اليوم على أحوال المرابطين في المواقع والجبهات بمحور همدان بن زيد.

وتبادل اللواء الشميري والقادة مع المرابطين التهاني، ونقلوا إليهم تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية بعيد الأضحى المبارك، واستمعوا من القادة الميدانيين والمرابطين الى إيضاحات حول طبيعة وسير تنفيذ مختلف المهام المنوطة بهم

-محافظة مارب:

وزار وفد من قيادات وشخصيات اجتماعية من قبيلة نهم بمحافظة صنعاء برئاسة وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، المرابطين في جبهات مدغل ورغوان ومجزر بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة، التي استقبلهم فيها قائد المنطقة العسكرية المركزية، وعدد من قادة وزارة الدفاع والمحاور، اطلع الوكيل السقاف والوفد على أحوال المرابطين في “ماس ، الكسارة، كمب مدغل، رغوان، المخدرة، مجزر”، وتبادلوا معهم تهاني العيد.

كما زار عضو مجلس الشورى محمد سلمان ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار،  المرابطين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب، بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة تم تقديم قافلة عيدية، تضمنت عصائر وبسكويت ومواشي. تفقد رئيس شعبة التدريب والتأهيل في كتائب الدعم والإسناد، العميد طه مرغم، ومدير مؤسسة المياه في أمانة العاصمة، المهندس محمد مداعس، وعدد من القيادات العسكرية أحوال المرابطين في جبهة حريب؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة، نقل الزائرون تهاني قائد الثورة، السيِّد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة، وقدّموا لهم هدايا رمزية.

-محافظة ذمار:

سيَّر أبناء مديرية عنس في محافظة ذمار قافلة عِيدية للمرابطين في جبهة ماوية بمحافظة تعز؛ احتوت مواشي ومكسرات وهدايا.

وخلال تسليم القافلة، أكد مسؤول التعبئة في المديرية، علي أحمد العوش، أن هذه القافلة تعتبر أقل واجب تجاه ما يقدمه المرابطين الأبطال من تضحيات في الدفاع عن الوطن، ونصرة غزة.

 

وفود من محافظة إب تزور المرابطين في تعز والضالع والحديدة بمناسبة العيد

زار عضو مجلس الشورى، نبيل الحبيشي، ومعه وكلاء محافظة إب، حارث المليكي وقاسم العنسي وعلي البعداني، المرابطين من أبطال اللواء “17” صماد في محافظة تعز.
وخلال الزيارة، بحضور مدير مكتب الصناعة، حسين شريف، ومسؤول التعبئة في مديرية المشنة، حسن الكحلاني، ومدراء فروع عدد من المكاتب التنفيذية ووجاهات مديرية المشنة، قدَّم الزوار قافلةً عيدية من المواشي والفواكه.
وتبادل الزوَّار مع المرابطين التهاني بمناسبة العيد.. مؤكدين أن أبناء الشعب اليمني يشعرون بالفخر والاعتزاز بمواقفهم وصمودهم في الدفاع عن الوطن.
من جهته، عبّر قائد اللواء 17 صماد، العميد عبدالله عامر، عن تقديره وكافة المرابطين لهذه الزيارة العيدية.
إلى ذلك، زار وفد من محافظة إب يتقدّمهم وكيل المحافظة، يحيى القاسمي، المرابطين من أبطال لواء المغاوير في جبهة دمت بالضالع.
وكان في استقبال الوفد وكيل أول محافظة الضالع، صادق الإدريسي، وقائد لواء المغاوير، العميد فراق العصار، وقائد اللواء الثاني صماد، العميد محمد البارق، ومدير شؤون القبائل في الضالع، علي وبران.
وقدّم الزوار، بحضور أركان حرب اللواء 21 ميكا، العقيد وضاح الشعيبي، ومديري مكتبي شؤون القبائل في إب، عبدالكريم غلاب، ومؤسسة الكهرباء، علي الموشكي، ومدير مديرية المخادر، نبيل العواضي، ومسؤول التعبئة في المديرية، حافظ حجر، وعدد من مسؤولي ووجهاء المخادر، قافلة عِيدية من المواشي وهدايا رمزية.
وتبادل الزوَّار مع المرابطين التهاني بعيد الأضحى المبارك.. معبِّرين عن تقديرهم وامتنانهم للمرابطين الثابتين الصامدين كجبال اليمن الشماء في كافة الثغور والجبهات.
على الصعيد نفسه، زار وكيل محافظة إب، صادق حمزة، المرابطين من أبطال اللواء الرابع صماد في جبهة البرح بمحافظة تعز.
وخلال الزيارة، بحضور مدراء عموم مكاتب المالية في إب، صالح الرصاص، والموارد المائية، محمد الورافي، ومديرية بَعْدَان، مفضل الجلال، وعدد من مسؤولي ووجهاء بَعْدَان، عبّر الزوار عن فخرهم واعتزازهم بشموخ ومعنويات المرابطين في هذه الجبهات، وقدَّموا لهم قافلة عِيدية من المواشي.
بدوره، عبَّر قائد اللواء الرابع صماد، العميد عدي الحاكم، عن بالغ التقدير والامتنان لهذه الزيارة.. مؤكدا أن هذه الجبهة تعد سدا منيعا في وجه مرتزقة العدوان، ومنها سينطلق المجاهدون لتحرير الساحل الغربي وباب المندب متى ما صدرت بذلك التوجيهات من القيادة الثورية.
في غضون ذلك، زار عضو مجلس الشورى، رشاد الشبيبي، ومعه عدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية في محافظة إب المرابطين من أبطال اللواء الثالث حماية في التحيتا بمحافظة الحديدة.
وقدَّم الزوّار التهاني والتبريكات للمرابطين في هذه الجبهة المهمة، التي كبَّدت الأعداء خسائر كبيرة، وانكسارات وهزائم مريرة؛ بفضل شدة بأس المجاهدين وشجاعتهم وقوة إيمانهم.
من جهتهم، عبَّر المرابطون عن سعادتهم بهذه الزيارة العِيدية والمبادرة الطيبة، التي من شأنها رفع معنويات المجاهدين، وتعزيز الروح القتالية لديهم.
كما زار وفد من قيادة وكوادر صندوق النظافة في مديرية يريم بإب المرابطين من أبطال اللواء الأول صماد في جبهة قعطبة بالضالع.
وقدَّم الزوّار للمرابطين هدايا عيدية.. مهنئين قيادة وضباط وصف وأفراد اللواء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشادوا بصمود وثبات المرابطين ومعنوياتهم العالية، التي تدل على إيمانهم القوي، وقوة بأسهم وعزمهم على التصدي والمواجهة، وتحرير كل التراب اليمني، وتنفيذ خيارات القيادة الثورية لنصرة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني.
بدوره، عبَّر قائد اللواء، العميد سليم القحيف، عن بالغ التقدير وعظيم الامتنان -باسم كل المجاهدين في اللواء- لكل الزوَّار الذين بادروا ووصلوا في هذه الأيام العِيدية ليكونوا إلى جوار إخوانهم في الجبهات.

زيارة عيدية وقافلة من بني مطر للمرابطين في جبهة صرواح بمأرب

زار عضو مجلس الشورى محمد سلمان ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء هادي عمار، المرابطين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب، بمناسبة عيد الأضحى.
وخلال الزيارة تم تقديم قافلة عيدية، تضمنت عصائر وبسكويت ومواشي.
ونقل سلمان وعمار تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة للمرابطين في جبهات العزة والشرف بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد عضو مجلس الشورى سلمان ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، بثبات المرابطين وبما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة الغزاة والمرتزقة، منوهين بالمعنويات والجهوزية العالية للمرابطين.
من جهتهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين تسلحهم بالإرادة الصلبة والمعنويات العالية والاستعداد للتضحية من أجل الدفاع عن الوطن.
رافقهما قيادات عسكرية وأمنية ومشايخ ووجهاء مديرية بني مطر

رئيس هيئة القوى البشرية يزور المرابطين في جبهة حرض

زار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ومعه مدير دائرة تقييم الأداء الفني العميد الركن عبدالرحمن العبالي ومساعد رئيس هيئة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل ومدير مكتب مدير الدائرة المالية العقيد إسماعيل الهادي اليوم المرابطين من أبطال ألوية النصر المرابطين في جبهة حرض.

وخلال الزيارة اطلع القادة على أحوال المرابطين في تلك المواقع وسير تنفيذ المهام المسندة إليهم، ونقلوا إليهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد اللواء البزاغي بما لمسه لدى المقاتلين في الخطوط الأمامية من جاهزية ويقظة وإرادة وروح معنوية عالية، وبمستوى صمودهم وثباتهم في مواقع الشرف والبطولة وفي الخطوط الأمامية من جبهات التضحية والفداء .. مثمناً الأدوار البطولية والانتصارات العظيمة التي سطرها ويسطرها الأبطال في مواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم.

وأشار إلى أن زيارة المرابطين في الخطوط الأمامية تبعث الفخر وفرصة للالتقاء بمن يقدمون أنموذجاً مشرفاً في الإيثار والبذل والتضحية من أجل وطنهم وشعبهم.

من جهتهم ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية وتلمس همومهم واحتياجاتهم.. مجددين العهد والولاء ومؤكدين مضيهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بإرادة صلبة ومعنويات عالية وعلى نهج ودرب من سبقوهم من رفاق السلاح حتى تحقيق النصر.

​زيارة مواقع كتائب الدعم والإسناد بمحور العبدية في مأرب

زار مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني ومعه مدير دائرة الشؤون القانونية العميد محمد العظيمة ومدير دائرة الرياضة العسكرية العميد الركن عبدالجليل غازي ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد زهرة، مواقع كتائب الدعم والإسناد في محور العبدية والمواقع المتقدمة على خطوط التماس المباشر مع العدو.

واطلع اللواء الروحاني على أحوال المرابطين في تلك المواقع ونقل إليهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد اهتمام القيادة الثورة والمجلس السياسي بالقوات المسلحة وتحسين وتطوير أدائها ورفع كفاءتها القتالية خاصة في عملية التصنيع والتطوير للأسلحة وبناء القدرات النوعية لتصبح مؤسسة دفاعية تمتلك أسلحة ردع استراتيجية أكثر دقة وقد تجلت بفضل الله وبفضلهم خلال المرحلة الماضية من الحرب أكبر الانتصارات بملاحم بطولية شهدها العالم ووقف كل أحراره إجلالاً وإكباراً لها.

وأوضح اللواء الروحاني أن مواجهة قوى الاستكبار العالمي قرار استراتيجي للقيادة الثورية والمرابطون يترجمون هذه القرارات في الميدان بمواجهة عدو الأمة المتمثل بالعدو الأمريكي البريطاني الصهيوني وقد تم اليوم توجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي للأمة.

ولفت إلى ما يحصل اليوم في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط باعتباره امتداداً لمعركة التحرر وواحدية القضية ضد عدو الأمة الذي شن حربه على الوطن واليوم يرتكب أبشع المجازر وحرب الإبادة بحق شعب فلسطين في قطاع غزة.

ونوه مدير الأكاديمية العسكرية، إلى أن القوات المسلحة باتت أقوى من أي وقت مضى في مواجهة واسعة مع أعداء الأمة ونصرة المستضعفين في غزة من خلال توسيع مسرح العمليات وقدرتها القتالية لتطهير المحيط اليمني من الهيمنة والغطرسة الأمريكية والبريطانية وأدواتها بالمنطقة ..

وأشاد بالأدوار البطولية للمرابطين في مختلف الجبهات خاصة ما تقوم به القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية من عمليات نوعية في مسرح عمليات واسع أرهب وأرعب الأعداء بعد استهداف أكبر قطعهم البحرية كإيزنهاور وجعلهم يسحبون فخر صناعتهم العسكرية من البحر الأحمر التي تعد تاج ونخبة القوات الأمريكية وكسرت شوكتهم وتغطرسهم وكل ذلك يعد امتدادا طبيعيا لما يقوم به المرابطون منذ تسع سنوات.

وأشار اللواء الروحاني إلى أن هيبة العدو انكسرت وتبددت المخاوف والقلق في عملية المواجهة خاصة بعد اتخاذ القرارات الجريئة لمناصرة القضية الفلسطينية من قبل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة.

من جهتهم عبر الرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام القيادة العسكرية بمشاركتهم أفراح العيد، مؤكدين أنهم لم يكلوا أو يملوا في مواجهة الأعداء وأنهم على استعداد تام للوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين حتى تحرير أرضهم ومواجهة الاحتلال الصهيوني المحتل.

رافقهم خلال الزيارات مدير عام فرع الهيئة العامة للنقل في مأرب علي مجيديع.

المفتش العام للقوات المسلحة يتفقد المرابطين بمحور همدان بن زيد

اطلع المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومعه مدير دائرة التخطيط العميد علي المنصور ومدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد الركن طيار عبدالولي الحوثي ومدير دائرة التأمين الفني العميد عبدالوهاب البنوس اليوم على أحوال المرابطين في المواقع والجبهات بمحور همدان بن زيد.

وتبادل اللواء الشميري والقادة مع المرابطين التهاني، ونقلوا إليهم تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية بعيد الأضحى المبارك، واستمعوا من القادة الميدانيين والمرابطين الى إيضاحات حول طبيعة وسير تنفيذ مختلف المهام المنوطة بهم.

وأشاد اللواء الشميري بالمستوى العالي من الجاهزية القتالية والانضباط والروح المعنوية العالية التي لمسوها لدى المرابطين بمحور همدان بن زيد وما يتمتعون به من إرادة قوية وإصرار وروحية إيمانية جهادية ويقظة عالية.

وثمن جهود قيادة المحور في الميدان واهتمامها بكل ما يعزز من مستوى أداء المقاتلين في مختلف الجوانب العسكرية.

وأشار المفتش العام، إلى أن معايدة وتفقد أحوال المرابطين في جبهات ومواقع العزة والكرامة ومشاركتهم أعيادهم شرف لا يضاهيه شرف وهو تجسيد عملي لمدى ارتباط القيادة واهتمامها بالمرابطين في الثغور ومواقع الرباط وتأكيد على أن أي فرحة لا تكتمل إلا بزيارتهم.

وتطرق إلى ما تحقق من انتصارات مؤزرة بفضل الله وبفضل الرعاية والدعم والقيادة الحكيمة لقائد الثورة وبصمود وثبات الشعب اليمني وبعزيمة وإصرار وإرادة المقاتلين الذين سطروا بثباتهم وشجاعتهم وشدة باسهم أعظم الملاحم البطولية والانتصارات في كافة الجبهات على مدى تسع سنوات من المواجهة مع المعتدين والغزاة ومرتزقتهم ..

ونوه اللواء الشميري إلى عظمة وقدسية المعركة العادلة التي يخوضها الشعب والقوات المسلحة اليوم بكل فخر واعتزاز للدفاع عن قضايا الأمة ونصرة ومساندة المستضعفين في فلسطين وغزة المكلومة.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم تجليات الموقف العظيم والمشرف لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة التي تنفذ عمليات عسكرية نوعية في البحر وفي عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة ضمن معركة الجهاد المقدس والفتح المبين ..

كما أكد أنه ومن خلال الموقف الثابت والشجاع للقيادة والشعب والقوات المسلحة انكسر صلف وتغطرس العدو الصهيوني ومسانديه من القوى العالمية المتعجرفة أمريكا وبريطانيا.

من جهتهم عبر المرابطون في المحور عن امتنانهم وتقديرهم للزيارات ومشاركتهم أفراحهم العيدية في المواقع والجبهات والذي يجسد حرص واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي والقيادة العسكرية.

وجددوا العهد والولاء لله والوطن والقيادة والشعب في تأدية المهام والواجبات المسندة اليهم بكل عزيمة وإصرار، مؤكدين أنهم سيبقون على الدوام جنودا أوفياء ومقاتلين أشداء لحماية الوطن والأمة للدفاع عن الوطن وقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وأنهم ماضون على درب الشهداء حتى تحقيق النصر الذي يرد الاعتبار لليمن كبلد عريق وحضاري.

نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي يتفقد المرابطين في حيس والتحيتا

تفقد نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومعه مدير الدائرة المالية العميد علي المطري ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، المرابطين في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة في جبهتي حيس والتحيتا بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة نقل اللواء الدرة إلى المربطين تحيات وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن الثبات والصمود والنجاحات والانتصارات التي تحققت للقوات المسلحة خلال ما يقارب العقد من الزمن وهي تخوض معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان قد اكسبت منسوبي القوات المسلحة مهارات وخبرات عسكرية جديدة جعلتها أكثر قدرة وكفاءة في تنفيذ كافة المهام المسندة إليها براً وبحراً وجواً .

وأكد اللواء الدرة أن العمليات النوعية التي تدك من خلالها القوات المسلحة أهدافا حساسة في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وتستهدف حاملات الطائرات والسفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية والدول المنضوية في التحالف البحري الأمريكي تجسد المستوى المتقدم والتفوق القتالي والتقني الذي وصلت إليه.

ولفت إلى أن الإسناد العسكري والشعبي لنصرة غزة ومظلومية الشعب الفلسطيني جعل اليمن يتصدر العالم بهذه المواقف المشرفة في التصدي لأمريكا وكيان العدو الصهيوني الغاصب الذي يرتكب جرائم الإبادة بحق المدنيين المحاصرين في قطاع غزة.

وأشاد بالجهوزية الفنية والقتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهتي حيس والتحيتا.

وكان نائب رئيس هيئة الإسناد ومرافقوه استمعوا من المرابطين الى إيجاز عن طبيعة المهام العملياتية التي ينفذونها.

شارك في الزيارة مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد ورئيس شعبة النفقات في الدائرة المالية العقيد فاروق الجابري ونائب رئيس شعبة الاستخبارات بالهيئة العقيد بكيل الصريب .

وفد من قبيلة نهم بمحافظة صنعاء يزور المرابطين في جبهة مأرب

زار وفد من قيادات وشخصيات اجتماعية من قبيلة نهم بمحافظة صنعاء برئاسة وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، المرابطين في جبهات مدغل ورغوان ومجزر بمحافظة مأرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة، التي استقبلهم فيها قائد المنطقة العسكرية المركزية، وعدد من قادة وزارة الدفاع والمحاور، اطلع الوكيل السقاف والوفد على أحوال المرابطين في “ماس ، الكسارة، كمب مدغل، رغوان، المخدرة، مجزر”، وتبادلوا معهم تهاني العيد.

وقدم الوفد الزائر الهدايا العيدية العينية للمرابطين، ونقلوا لهم تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية، مشيدين بالروح المعنوية والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون في جبهة مأرب وكل جبهات العزة والكرامة..

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في نصرة الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة.

وأكد الزائرون ثبات المواقف اليمنية المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني والاستعداد والجهوزية التامة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد أعداء الأمة الإسلامية.

بدورهم عبّر المرابطون، عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد وتلمس أحوالهم بما يعكس اهتمام القيادة بهم ويعطيهم دفعة معنوية عالية.. منوهين بالدور الكبير والمشرف لأبناء قبيلة نهم في مساندة الجيش في مختلف مراحل معارك التصدي ودحر قوى العدوان.

وجدد المرابطون العهد بمواصلة الصمود والتضحية والتصدي لقوى العدوان ودحر الغزاة وتحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية نهم عبدالولي سرحان ومدير الأمن أبو حمزة المؤيد ومسؤول التعبئة العامة مطيع معصار، ومدير قناة عدن الفضائية عبدالعالم السقاف، ومدير مركز الإمام زيد بن علي العلمي الثقافي محمد الشماخ وعدد من القيادات المحلية والاجتماعية والتربوية بالمديرية.

 

 

قد يعجبك ايضا