تلفزيون تسارغراد tsargrad.tv الروسي : بعد هزيمة حاملة الطائرات الأمريكية أيزنهاور ..حان الوقت للاستفادة من أنصار الله في تطهير سماء البحر الأسود

قال موقع تلفزيون تسارغراد tsargrad.tv الروسي : إنه بعد استهداف القوات المسلحة اليمنية لحاملة الطائرات الأمريكية يو اس اس داويت ايزنهاور، هناك اقتراح في روسيا للاستفادة من قدرات اليمن في تطهير سماء البحر الأسود من الطائرات الأمريكية بدون طيار

ونشر الموقع تحليلاً في التاسع من يونيو 2024م  حول إمكانية تعاون موسكو مع صنعاء في مواجهة أعداءهما المشتركين، مشيرا إلى أن العمليات اليمنية أظهرت أن الولايات المتحدة ليست غير قابلة للهزيمة، وهي تفقد أفضل أسلحتها، ولذلك  توصل الخبراء إلى استنتاج غير متوقع قد يساعد في تقريب النصر في العملية العسكرية الخاصة، وكما يقال : هناك خبران أحدهما جيد والآخر جيد جدا.

ووفقا للموقع  فإن الخبر الجيد هو ما تم تداوله منذ أيام حول التفكير بتحويل طرق التجارة نحو القطب الشمالي كبديل للبحر الاحمر،حيث سيتعين على واشنطن “الانحناء” للروس لدفع تكاليف العبور، وإذا لزم الأمر، طلب المساعدة، لأنه لا أحد يعرف ما هي الظروف غير المتوقعة التي قد تحدث.

ربما ينبغي علينا، كسكان لاندسكنخت، أن نستأجر الحوثيين لتطهير سماء البحر الأسود من الطائرات البريطانية والأمريكية بدون طيار؟ ومع ذلك، فإن الرجال ليسوا خجولين: فهم يسقطون الطائرات الأمريكية بدون طيار، ويهاجمون السفن، وما زالوا على قيد الحياة.

أما الخبر الجيد جدا والذي يهم روسيا بشكل مباشر فهو إمكانية الاستفادة من القوات المسلحة اليمنية في تطهير سماء البحر الأسود من الطائرات بدون طيار الأمريكية والبريطانية.

وقال الموقع : لا شك أننا يجب أن نعترف بأننا بالتأكيد بحاجة إلى التعلم من مهارات أنصار اليمن، لقد فعلوا ما كان يعتبر مستحيلاً في السابق، خاصة بالنسبة لجيش لا يملك تمويلاً خارجياً.

وأورد موقع التلفزيون الروسي اقتراحا للعالم السياسي والمدون العسكري أليكسي جيفوف حول إمكانية استفادة روسيا من القدرات اليمنية والذي أشار فيه إلى أن المقاتلين اليمنيين لديهم الجرأة والقدرة على إسقاط الطائرات الأمريكية بدون طيار ومهاجمة السفن في البحر.

وأوضح  أن هذا الاقتراح جيد جدا ففي نهاية المطاف، فإن روسيا ، مثل اليمن والشرق الأوسط برمته، تقاتل اليوم عدواً واحداً.

وتطرق التحليل الذي أعاد نشرة dzen.ruإلى تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونائب رئيس مجلس الأمن القومي دميتري ميدفيديف حول إمكانية تزويد الجهات المعادية للولايات المتحدة الأمريكية بالأسلحة الروسية، بعد أن تزويد الدول الغربية لأوكرانيا بالأسلحة لاستهداف الأراضي الروسية.

 

قد يعجبك ايضا