تشييع شهداء قصف العدوان ووقفة إحتجاجية بمدينة الحديدة ..

شيعت مدينة الحديدة اليوم أربعة شهداء ثلاث منهم نساء استهدفهن العدوان بمنطقة الربصة مديرية الحوك يوم الاربعاء الماضي.

وعبر أبناء الحديدة في التشييع الذي شارك فيه القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد عن إدانتهم لهذه الجريمة البشعة بحق النساء .

واستنكر المشاركون في التشييع جريمة قتل النساء والأطفال من المدنيين في منازلهم وأماكن أعمالهم دون رادع من دين او وازع من ضمير.

وعبر المشاركون عن تعازيهم لأسر الشهداء .. مؤكدين أن هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم بحق المدنيين من أبناء اليمنيين لن تمر دون عقاب ،ولن تسقط بالتقادم.

إلى ذلك نفذ المصلون بجامع العيسي وقفة إحتجاجية عقب ثلاة الجمعة للتنديد بجرائم العدوان ومماراساته ضد المواطنين العزل .

وادان المشاركون في الوقفة استمرار قوى العدوان ومرتزقته في استهداف منازل المواطنين والمناطق الحيوية المكتصة بالسكان بالقذائف المدفعية رغم وقف إطلاق النار في المحافظة.

و استنكر البيان الصمت الأممي إزاء هذه الهروقات واستمرار العدوان والحصار رغم الإتفاف الأممي المبرم في السويد .

كما استنكر البيان ما قام به مرتزقة العدوان يوم الاربعاء الماضب من إقتحام منزل المواطن عبده سالم عمر مسبح في مديرية التحيتا ، واختطاف زوجته وإبنته البالغة من العمر 7 سنوات وإبنه البالغ من العمر 4 سنوات واقتيادهم إلى مكان مجهول بعد تدمير المنزل وتسويته بالأرض.

وأكد البيان مواصلة الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان ، والدفاع عن النفس والغرض ، والوقوف صفا واحدا في وجه قوى الطغيان والبغي.

وأكد المشاركون في الوقفة وقوفهم خلف قائد الثورة والمسيرة القرآنية السيد عبد الملك الحوثي .. مباركين كل قراراته وخياراته الاستراتيجة لمواجهة قوى العدوان .

ودعا البيان كل فئات الشعب الى الاستجابة والتحرك الجاد وتنفيذ كل ما جاء في خطابه الأخير كل من موقعه ، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر على العدوان.

قد يعجبك ايضا