تدشين مشاريع خدمية في العاصمة صنعاء بأكثر من 600 ألف دولار

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم العمل في ثلاثة مشاريع صرف صحي بمديرية معين، بتكلفة 600 ألف دولار بتمويل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس”.

تشمل المشاريع التي تنفذ عبر مشروع الأشغال العامة، توصيل شبكة الصرف الصحي لحارة وادي الفجيرة بحي عصر، وحارة أسعد الكامل بحي مذبح الجنوبي، واستكمال شبكة الصرف الصحي بحارة الحكمة بحي السنينة بمديرية معين.

كما دشن نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة بحضور وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، العمل بمشروع قناة تصريف مياه الأمطار شرق جامعة صنعاء بتكلفة 400 ألف دولار بتمويل من اليونبس عبر مشروع الأشغال.

واستمعوا من مدير المنطقة الثانية بمشروع الأشغال العامة المهندس منير ثابت ومدير مديرية معين الرضي، إلى شرح حول مشروع قناة التصريف الذي سينفذ على مرحلتين وكذا مكونات مشاريع توصيل شبكة الصرف الصحي للحارات في عصر ومذبح الجنوبي والسنينة.

إلى ذلك اطلع نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة، على سير تنفيذ التحويلات المرورية بشارع الستين بتمويل المجلس المحلي.

وأكد الدكتور مقبولي، أهمية تنفيذ هذه المشاريع الخدمية سيما في توسيع وتوصيل شبكة الصرف الصحي بمديرية معين.. مؤكداً ضرورة تنفيذ التحويلات في عدة تقاطعات لتسهيل حركة السير والحد من الازدحام المروري بالشوارع.

قد يعجبك ايضا