تدشين فعاليات ومشاريع الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة ريمة

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة ريمة اليوم ،فعاليات ومشاريع ،الذكرى السنوية للشهيد 1445ه‍، تحت شعار ” الشهداء منحة إلهية عظيمة وعز أبدي خالد “.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية وأهالي الشهداء ،أكد أمين عام المجلس المحلي حسن العمري ، أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحية وشجاعة وفداء وصمود الشهداء والسير على دربهم.

وأشاد بتضحيات أبناء المحافظة من مختلف المديريات، الذين قدّموا خيرة أبنائهم لمواجهة قوى الشر والعدوان ، والحفاظ على سيادة البلاد وأمنها واستقرارها وعزتها وكرامتها.

بدوره، أكد مدير فرع هيئة الشهداء في المحافظة، عبدالاله حامد ، حرص الهيئة على الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء.. معتبرا ذلك واجباً دينياً ووطنيا ومسؤولية أمام الله.

واستعرض جانبا من الانشطة والفعاليات والمشاريع التي قدمت وستقدم لأسر وأبناء الشهداء والمفقودين خلال هذه الذكرى العظيمة .

فيما أكدت كلمة اسر الشهداء القاها مهدي الخظمي ، عظمة ومكانة الشهداء .. مبينا أن الشهادة لا ينالها إلا الذين صبروا وأن الشهداء لا يموتون ولكنهم أحياءً عند ربهم يُرزقون .

عقب ذلك افتتح الأمين العام ووكيل المحافظة ومسؤول التعبئة العامة ومدير فرع هيئة رعاية الشهداء، المعرض المركزي لصور الشهداء من أبناء المحافظة، الذين جسدوا بتضحياتهم أروع ملاحم الحب والتضحية والفداء في سبيل الله والوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

كما تم زيارة روضة الشهداء في مركز المحافظة الجبين ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.

 

قد يعجبك ايضا