تدشين الخطة الإعلامية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ

دشنت وزارة الإعلام اليوم بصنعاء الخطة الإعلامية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام، بحضور المؤسسات والوسائل الإعلامية العامة والخاصة والخارجية.

تهدف الخطة الإعلامية، إلى توظيف وسائل الإعلام المختلفة للمساهمة الفاعلة في ترسيخ مناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس ووجدان الأمة الإسلامية عامة، والشعب اليمني بشكل خاص وتعزيز الهوية الإيمانية وتعميق الانتماء والولاء لرسول الله والتأكيد على أهمية الارتباط الوثيق به والاقتداء بقيمه وأخلاقه ونهجه وجهاده وإبراز أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الجليلة.

وتتضمن الخطة إشراك وتفعيل دور وسائل الإعلام المحلية والخارجية ومكاتب الخدمات الإعلامية لمواكبة وتغطية أبرز فعاليات المولد النبوي، والاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي في هذا الجانب، بالإضافة إلى إشراك المجتمع في العمل الإعلامي بالمواكبة والتوثيق للفعاليات.

وتحتوي الخطة الإعلامية، على جوانب التحشيد للشعب اليمني والتفاعل والحضور والمشاركة في الفعاليات المركزية التي ستقام بالعاصمة صنعاء والمحافظات، والتغطية الإعلامية لعملية تجهيز وإعداد ساحات الاحتفال والمواكبة بالبث المباشر لتوافد الجماهير المختلفة إلى ميادين وساحات الاحتفالات المركزية.

قد يعجبك ايضا