تحت شعار ( عيد الاعياد) محافظة البيضاء تحيي عيد الغدير يوم الولاية.

تحت شعار( عيد الاعياد) عيد الغدير يوم الولاية اقام ابناء مديريات مربع البيضاء الشرقي بمحافظة البيضاء فعالية مركزية خطابية شعرية وانشادية اعترافا بمنة الله الكريم باتمام النعمة واكمال الدين ذكرى ولاية امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام .
الفعالية شهدت حضور واسع من قبل عدد من الوكلاء والسلطة المحلية وانصار الله وقيادات امنية وعسكرية والمشائخ والاعيان ونخبة علمائية وثقافية .
شهدت الفعالية لفقرات متعددة بداية بآيات من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية من قبل مشرف المديرية الاخ أحمد موسى رحب بها بالحضور عقبها كلمة العلماء القاها الاستاذ محمد السقاف عضو رابطة علماء اليمن كما القيت عدد من القصائد الشعرية من قبل عدد من الشعراء .. هذا وقد تطرقت كلمات المشاركين الى مناقب ومآثر الامام علي عليه السلام واهمية حديث الولاية وابعاده الدينية والدنيوية .
وتخللت الفعالية عدد من المشاركات الانشادية لفرقة الشهيد القائد نالت استحسان الحاضرين .
وفي ختام الفعالية تضمنت كلمة الفعالية تجسيد اليمنيين للمبادئ والقيم التي تمثلت في الامام علي عليه السلام التي استسقاها من رسول الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم والتي هي اساس من القران الكريم كما تحدثت الكلمة عن اهمية مبدأ التسليم لله ولرسوله ولاولياءه وعواقب التفريط .
وفي الختام ادى الحاضرون الولاء لله ولرسوله ولاولياءه واعلنوا المعاداه والبراءة من اعداء الله واعداء رسوله واعداء اولالياءه .

قد يعجبك ايضا